سياحة

سيزرز بالاس دبي يتعاون مع نجمة الطهي زهرة عبدالله لتقديم تجربة رمضانية لا تُنسى

يقدم سيزرز بالاس دبي بالتعاون مع الشيف زهرة عبدالله، أفضل مستويات الضيافة العربية الأصيلة في ردهة ذا رومان لاونج خلال شهر رمضان المبارك.

وقامت زهرة بالتعاون مع الطهاة الموهوبين في الفندق، بإعداد قائمة طعام انتقائية رائعة مستوحاة من الوصفات المنزلية المحببة لدى الجميع واللحظات التي يتم مشاركتها خلال وجبات الإفطار العائلية ونكهات الطعام التي تميز الشهر الكريم.

وتشمل قائمة الطعام تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية مع لمسة عصرية ومبتكرة مثل اليلانجي مع عسل الزهور البرية اليمني، ولحم الضأن والكفتة بالكرز وطبق كوكو سابزي وسلطة البطيخ مع الفيتا.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بقائمة حلويات فاخرة تضم أطباق رمضان المفضلة مثل راجينك وبقلاوة وأم علي والمعجنات من الآيس كريم. كما تشمل قائمة الطعام أيضاً تشكيلة من الموكتيلات وشاي الكمبوتشا المثلج المعد خصيصاً لهذه المناسبة.

وتكمل النكهات المتنوعة والرؤية المثيرة لدى زهرة خبرة الطهاة في سيزرز بالاس دبي. وتعاونت زهرة مع فريق الطهاة لتصميم وابتكار قائمة طعام رمضانية تتيح للضيوف فرصة استكشاف المذاق العصري لمأكولات منطقة الشرق الأوسط، حيث جرى اختيار كل طبق بعناية نظراً لمذاقه الفريد ومكوناته الطازجة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال أنتوني كوستا، الرئيس الإقليمي في سيزرز بالاس دبي: “لقد أسهم التعاون مع زهرة لابتكار هذا المفهوم الفريد لتناول الطعام خلال شهر رمضان، في إتاحة الفرصة لفريق الطهاة لدينا لاستكشاف مجموعة من النكهات الجديدة والأصلية مع ابتكار أطباق تقليدية تعبر عن أجواء الشهر المبارك. ويعد شهر رمضان المبارك فرصة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، لذا عملنا على خلق أجواء حميمية في ذا رومان لاونج حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بقائمة طعام تضم تشكيلة من الأطباق الرائعة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا ليكونوا جزءاً من هذه التجربة المميزة لتناول الطعام ويستمتعوا بالنكهات الرمضانية المتنوعة والغنية والحديثة”. 

من جهتها، قالت زهرة عبدالله: “لقد سعدت بهذه الفرصة التي أتاحت لي إعداد قائمة طعام رمضانية فريدة من نوعها تشمل المأكولات الكلاسيكية بالإضافة إلى عدد من الأطباق الأقل شهرة من مختلف أنحاء المنطقة. ومن خلال مساعدة الشيف شون أوكي وفريق عمله الرائع في سيزرز بالاس دبي، تمكنا من إعداد قائمة طعام مميزة تتيح للضيوف تجربة نكهات متنوعة من المنطقة. وجرى اختيار كل طبق بعناية للتعبير عن أنماط الطهي والمكونات والنكهات في منطقة الشرق الأوسط، والتي يتم إعدادها وتقديمها من خلال مزيج ملهم من الأفكار الجديدة”.

وبدأت زهرة التي تصف نفسها بأنها “بدوية عصرية” رحلتها في عالم الطهي عام 2010 كمدوِّنة طعام قبل أن تصبح شخصية تلفزيونية ومؤلفة لكتب الطهي وخبيرة في مجال المطاعم. وتُعرف زهرة بلمساتها الحديثة لمأكولات منطقة الشرق الأوسط والتي تأثرت بالوقت الذي قضته في مدن مثل لندن والخرطوم والرياض وأثينا وتورونتو ودبي.

وسيستمتع الضيوف طوال فترة المساء بتجربة غامرة لتناول الطعام يقدمها فريق عمل متميز، وذلك من الساعة السابعة وحتى إغلاق ردهة ذا رومان لاونج. ويمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في أجواء داخلية أنيقة أو في الهواء الطلق. 

وبالإضافة إلى قائمة الطعام الرمضانية الفريدة، يمكن للضيوف أيضاً تجربة تشكيلة مختارة من نكهات الشيشة الفاخرة في الشرفة الخارجية لردهة ذا رومان لاونج، مع الاستمتاع بنسيم البحر البارد والإطلالات الخلابة لمرافق الفندق الخمس نجوم وحمامات السباحة والشاطئ الرائع. وتعد هذه الردهة وجهةً مثالية لأمسيات رمضان المريحة، ويوصى بالحجز المبكر نظراً للأماكن المحدودة.

الموعد: يومياً خلال شهر رمضان المبارك، من الساعة 7 مساءً وحتى إغلاق الردهة

المكان: ذا رومان لاونج، سيزرز بالاس دبي

الأسعار: تبدأ من 160 درهماً للفرد (كحد أدنى) 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 (0)4 5566466 | dine@caesarsdubai.ae | caesars.com/dubai.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

الذكريات العائلية تدوم مدى العمر في منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

مع ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة، يخطّط المسافرون المقيمون في دول مجلس التعاون الخليجي لتمضية عطلة من العمر في وجهات ماليديفية مميّزة تعدهم بنشاطات عائلية

اقرأ المزيد »
arArabic