سياحة

مدارس عبد العزيز العالمية تواصل تقديم حلول التعليم الإلكترونية بجودة عالية

نتيجة لتداعيات جائحة كورونا (كوفيد-19)، جاء هذا العام مختلفاً عن الأعوام السابقة، حيث أجبرت الجائحة طلاب المدارس على الدخول في تجربة تعليمية جديدة، وهو الأمر الذي مثل تحدياً لهم. ومن هذا المنطلق، عملت مدارس عبدالعزيز العالمية على خلق بيئة تعليمية سهلة ومريحة، وذلك بفضل المنصة الرقمية المتطورة لنظام سابس للتعليم الإلكتروني SABIS® Digital Platform.

فمع تزايد أهمية التكنولوجيا، بات بإمكان الطلاب وأولياء أمورهم التسجيل للدخول في المنصة الرقمية لـنظام “سابس” التعليمي، عبر الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، وهو الأمر الذي يمكنهم من تحميل المواد الدراسية، كما بات بإمكانهم حضور الفصول الافتراضية التي تشمل العديد من المواد الأساسية، مثل التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم، والتاريخ، و الاجتماعيات، إضافة إلى التربية الفنية، والتربية البدنية. و تقدم هذه الدروس الافتراضية مباشرة، كما يتم تسجيلها وتحميلها على المنصة، وذلك لتمكين الطلاب من الوصول إليها و مشاهدتها مرة أخرى.

وتعتمد مدارس عبد العزيز العالمية على العديد من وسائل التعليم التي تعد متاحة لطلاب المدرسة على منصة سابس. منها SABIS® Course Practice، و هي دروس مسجلة لجميع المفاهيم، مع وجود تقييم آلي التصحيح نهاية كل وحدة. ولمزيد من الدعم، يمكن للطلاب الحصول على سلسلة مقاطع الفيديو SABIS® On-Demand Tutoring على المنصة، وهي عبارة عن مقاطع الفيديو التعليمية، التي تشرح مجموعة متنوعة من المفاهيم الأكاديمية، التي يتم تقييمها من قبل قسم التطوير الأكاديمي لنظام سابس التعليمي.

وللتأكد من فعالية النظام التعليمي، تقدم المنصة واجبات منزلية و تقييم دوري، تمكن المنسق الأكاديمي من قياس مستوى الطلاب، لمتابعتهم  وتزويدهم بالدعم الذي يحتاجون إليه. كما يتم تقديم دروس التقوية عند الحاجة.

كتب سابس الرقمية  SABIS® E-Booksهي سلسلة لجميع المستويات الدراسية، المحملة على جهاز الطالب اللوحي (التابلت)، كما يمكن تصفحها من خلال منصة سابس الإلكترونية. تتميز الكتب الرقمية بالعديد من المزايا، منها الوسائط المتعددة من صور

ومقاطع فيديو، ورسوم متحركة، وملفات صوتية، التي صممت خصيصاً لخلق تجربة تعليمية فريدة. إضافة إلى توفير مجموعة من الأسئلة التفاعلية القابلة للتصحيح الآلي. مع وجود تعريف للكلمة، والاستماع إلى كيفية نطقها بالشكل الصحيح، عبر توفير خاصية الصوت في القاموس. ولتسهيل نقل المعرفة تتميز كتب سابس الإلكترونية بكفاءة عالية و سهولة الاستخدام.

لم يعد التعلم اليوم يقتصر على جدران الفصول الدراسية. فمن خلال حلول التعليم الإلكتروني، بات بمقدورنا تحويل وسائل التعليم التقليدية إلى تجربة تفاعلية أكثر جاذبية للطلاب، حيث يضمن نظام سابس التعليمي مواصلة الطلاب لتعليمهم بثقة وسلاسة.

لمعرفة المزيد عن مدارس عبد العزيز العالمية أو لحجز موعد لزيارة المدرسة، المرجو التواصل عبر ارقام الهاتف أو زيارة المواقع الالكترونية التالية:

مدارس عبد العزيز العالمية، فرع السليمانية، الرياض                    مدارس عبد العزيز العالمية، فرع الوادي، الرياض 

هاتف: 011 473 8555                                                            هاتف: 0501894546

aissulaimaniah.sabis.net                                               aiswadi.sabis.net                    

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم فرصة مذهلة خلال شهر رمضان لامتلاك سيارة MINI Countryman

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عرضاً خاصاً على سيارة MINI Countryman Cooper S All4 الجديدة

اقرأ المزيد »
arArabic