سياحة

لكزس تكشف عن التحضيرات النهائية لجائزة لكزس العالمية للتصميم LEXUS DESIGN AWARD 2021

كشفت لكزس عن التحضيرات النهائية للمتسابقين الستة النهائيين لجائزة LEXUS DESIGN AWARD 2021، وهي مسابقة عالمية معترف بها دولياً لرعاية الجيل القادم من المبدعين، بعد أن تم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين 2079 مبدع من 66 دولة، وذلك باستخدام مبادئ التصميم الرئيسية الثلاثة في لكزس، التوقع والابتكار والأسر كمعايير للتحكيم. وتم توجيه المتأهلين للتصفيات النهائية من قبل جو دوسيت وسابين مارسيليس ومريم كامارا وسبوتنيكو، الذين ساعدو في إختيار المشاريع التي تهدف إلى تحقيق غدٍ أفضل.

يعتبر الإرشاد والتوجيه العنصر الأساسي الجذاب والفريد في جائزة تصميم LEXUS، حيث يتم منح ستة من المتأهلين للتصفيات النهائية تجربة إستثنائية لا يمكن أن تتكرر، وتعتبر حلم لجميع المبدعين في العالم، حيث يتم توجيههم مباشرة من قبل أشهر المبدعين العالميين، حيث يقدم الموجهون وجهات نظر متنوعة ويساعدون المتأهلين للتصفيات النهائية ويدعمونهم من أجل تحسين أفكارهم من خلال المناقشة المستمرة. وضمن هذا الإطار من التوجيه والدعم والرعاية لجميع المتأهلين للمنافسة النهائية مع شغف الموجهين، تطورت الأفكار الى مشاريع أكثر إبداعاً في غضون فترة محدودة تبلغ حوالي ثلاثة أشهر.

وفي هذا السياق قالت المصممة العالمية مريم كامارا “لقد تأثرت بكمية العمل التي استطاع المتأهلون للتصفيات النهائية القيام بها في مثل هذا الوقت القصير. لقد أخذوا بالفعل النصائح والتعليقات التي قدمناها لهم بعين الاعتبار، وأظهروا الكثير من الشغف والتفاني في دفع أفكارهم لتكون كل ما في وسعهم. ومن الواضح أنهم يهتمون ويؤمنون بالتأثير الذي يمكن أن تحدثه أعمالهم، وهذا يظهر بالتأكيد المستوى العميق والفهم الدقيق الذي يظهرونه جميعاً والذي يستحق الثناء تماماً. أنا مذهولة حقاً من كل ما تمكنوا من تحقيقه”.

سيقدم المتسابقون الستة النهائيين مقترحاتهم النهائية إلى لجنة تحكيم من رواد التصميم المشهورين: باولا أنتونيلي، ودونغ غونغ، وجريج لين، وسيمون همفريز.  وسيتم الإعلان عن التصميم الفائز النهائي في جائزة لكزس للتصميم 2021 في 27 أبريل 2021. 

من الجدير بالذكر أنه تم إطلاق جائزة لكزس للتصميم أول مرة في عام 2013، وهي مسابقة دولية للمبدعين الصاعدين من جميع أنحاء العالم. وتسعى الجائزة إلى المساهمة في تطوير المجتمع من خلال دعم المصممين والمبدعين الذين تظهر أعمالهم إمكانية تشكيل مستقبل أفضل. ويتم فيها إختيار ستة مرشحين للحصول على فرصة نادرة لنموذج تصاميمهم تحت إشراف مجموعة من المصممين العالمين، وتوفر جائزة لكزس للتصميم فرصة إعلامية عالمية لدفع التقدم المهني للمبدعين المشاركين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم فرصة مذهلة خلال شهر رمضان لامتلاك سيارة MINI Countryman

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عرضاً خاصاً على سيارة MINI Countryman Cooper S All4 الجديدة

اقرأ المزيد »
arArabic