سياحة

ترافل كونيكشنز أرابيا تتوسع في مصر

قامت تي سي آي (ترافل كونيكشنز أرابيا)، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال المبيعات والتسويق لقطاع الضيافة الفاخرة، السياحة والسفر في الشرق الأوسط، بافتتاح مكتب في القاهرة، مصر، والتي تحتل المرتبة الـرابع عشر ضمن قائمة الأسواق الأكبر في العالم، متميزة باستعدادها للاستفادة من صناعة السفر الفاخرة المزدهرة.

يبلغ عدد سكان مصر أكثر من 100 مليون نسمة، من بينهم ملايين من المسافرين المحتملين، مع تزايد استخدام الإنترنت بشكل كبير، بما يقرب من 22٪ سنويًا، أو ما يقرب من 10 ملايين مستخدم سنويًا، بينما يقدر عدد مستخدمي الهواتف الذكية في مصر بـ 30 مليون مستخدم، ما يجعلهم أكثر ميلا للنظر لحلول السفر عبر الإنترنت.

قال أحمد الحمزاوي، الرئيس التنفيذي لمكتب مصر:”تمثل مصر سوقا غير معتادة، حيث لا يزال النقد الوسيلة المفضلة للدفع، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم الثقة في طرق الدفع عبر الإنترنت، وعدم القدرة على الوصول إلى بطاقات الائتمان. ومع ذلك، في عام 2019، أنفق المصريون ما مجموعه 5.1 مليار دولار أمريكي على السياحة الخارجية، بمتوسط إنفاق يومي قدره 950 دولارًا أمريكيًا. يقضي المسافرون المصريون في المتوسط ما بين 10 إلى 20 يومًا خلال فترات ذروة السفر، من بينها أكثر من 60٪ من الليالي في فندق ذي 5 نجوم”.

يتمتع الحمزاوي بأكثر من 27 عامًا من الخبرة في قطاع الضيافة والسياحة، عمل خلالها على المساهمة في هذه الصناعة سريعة التطور. قاد الحمزاوي في وقت سابق نمو شركة مباشر للعطلات والفنادق العربية قبل أن ينفصل لتطوير LTE Arabia ويتولى الآن زمام تي سي آي مصر في مقرها بالقاهرة.

قال أحمد سليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تي سي آي:”باعتبار تواجد مكتبنا الإقليمي على الأرض في مصر، يمثل أحمد الحمزاوي أعين وآذان عمليات تي سي آي، وهو في وضع مثالي لتوظيف وإدارة جميع متطلبات القوى العاملة في مصر، بالإضافة إلى قيادة سوق السفر الفاخر للبلاد”. تشمل مجموعة تي سي آي المتميزة لعملاء الضيافة والسياحة بعضًا من أكثر الفنادق والمنتجعات تميزًا حول العالم، مثل ذا لانغام، لندن، وثمانية فنادق ومنتجعات استثنائية من كونستانس، منتشرة عبر أفضل الوجهات في المحيط الهندي: جزر السيشيل، جزر المالديف، موريشيوس ومدغشقر، بالإضافة إلى فنادق إيفوك، و شينو بالاس فيغيس و شينو بالاس غابالا، و أكا هوتيل آند ريزيدنسز، و ذا ليلا غوا، و لونغارنو كوليكشون، وهيئة رأس الخيمة للتنمية السياحية، على سبيل المثال لا الحصر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تقارير خاصة
syyaha admin

المنظمة العربية للسياحة تنهي مشاركتها في الإجتماع الخاص بدراسة مقترح مجلس وزراء الداخلية العرب حول إنشاء فريق من الخبراء العرب في المجالات الأمنية والقانونية والفنية وسائر المجالات المعنية لمواجهة الجرائم الإلكترونية والذي إنعقد بتقنية الفيديو كونفرانس – الخميس 05 مايو 2021

انهت المنظمة العربية للسياحة مشاركتها في الإجتماع الخاص بدراسة مقترح مجلس وزراء الداخلية العرب الذي قدم ضمن قرارات اجتماع الدورة ٥٠ للجنة التنسيق العليا للعمل

اقرأ المزيد »
تقارير خاصة
syyaha admin

تقوم مجموعة باورهاوس الاعلامية العالمية بتدشين مجموعة كونيكتينق الاعلامية في الشرق الأوسط للمساعدة في دعم أهداف السياحة في المملكة العربية السعودية.

تفخر مجموعة جاكوبس الاعلامية بالإعلان عن تدشين مجموعة كونكتنق ترافيل الاعلامية ويمثل هذا التوسع المثير الشركة الرائدة في الشرق الأوسط الحائزة على الجوائز والتي تعتمد

اقرأ المزيد »
تقارير خاصة
syyaha admin

“عمرة مي” تعتمد على حلول سيلزفورس لتحويل تجربة السفر رقميا للملايين من الحجاج والمعتمرين

نجحت شركة “عمرة مي” – وكالة حجوزات السفر عبر الإنترنت والرائدة في مجال تقديم باقات العمرة لقطاعي الأعمال والأفراد – في إتمام عملية التحوّل الرقمي

اقرأ المزيد »
arArabic