سياحة

“أونيكس بحرين بي” ينال لقب أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في البحرين 2020 من قبل لجنة “جوائز ليكشري لايف ستايل” العالمية

خلال رحلة البحث عن منزل فخم جديد، قد نجد أنفسنا في حاجة إلى الاختيار ما بين الترفيه أو العمل، ولكن التضحية بأي منهما بعيدة كل البعد عن ما يقدمه مشروع “أونيكس بحرين بي” The ONYX Bahrain Bay.

حصل هذا المشروع السكني على لقب أفضل شقق سكنية فاخرة للتملك الحر في البحرين 2020 من قبل لجنة جوائز ليكشري لايف ستايلLuxury Lifestyle Awards ، وقد نجح في دمج مفاهيم الترفيه والتطبيق العملي في آنً واحد فريد.

على مقربة من الخليج العربي، أول انطباع يعطيه المشروع هو موقعه الأخّاذ والمشاهد الطبيعية الخلابة، اذ يطل على البحر والخليج مع شوارع العاصمة المنامة. كما أن المشاريع المجاورة مثل ويندهام جراند وفور سيزونز تجعل هذه المنطقة الفريدة من نوعها مثالية لنمط الحياة الفاخرة. تشتهر المنامة بالتسوق الراقي وتجارب أسلوب الحياة الفريدة. لذلك وبطبيعة الحال، قدمت هذه المنطقة الأسس المثالية لمشروع أونيكس بحرين بي لترسيخ مكانته  كخيار مثالي للسكن.

يضم مشروع أونيكس بحرين بي 400 شقة مصممة بشكل جميل في خيارين من الألوان. يتميز كلا التصميمين ذا ماديسون ونايتسبرج، بأحدث الميزات التكنولوجية جنبًا إلى جنب مع التصاميم التجميلية الرائعة. لتزويد المقيمين بالمزايا الكاملة في سكنهم، تتميز كل شقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف لتتيح الاستمتاع بالمناظر المذهلة التي تحيط بمشروع أونيكس بحرين بي. تم توظيف التصاميم الداخلية بأقصى قدر ليعمل على توفير مساحات مريحة، كما عوّل المصممون على المنسوجات والإضاءة المختارة بعناية لتوفير إحساس عام بالرفاهية  والراحة.

لا يقتصر إنشاء مجتمع فريد على بناء العقار فحسب، بل من المحبّذ أيضًا تشجيع سكانه على التواصل وبناء شعور قوي بالانتماء. لذلك، قدم أونيكس بحرين بي نادي أونيكس، وهو مركز مصمم بشكل جميل يوفر للمقيمين فرصة التواصل وبناء العلاقات مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. يقع النادي في الطابق السادس، ويضم قاعة اجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال. سمحت القدرة على إنشاء مساحات مشتركة، بتوفير إحساسًا بالتواصل، إلى إنشاء منطقة حديقة داخلية بمثابة واحة هادئة بعيدًا عن حرارة الطقس والنشاط الصاخب في المدينة. تم تنظيم هذه المنطقة ذات المناظر الطبيعية الخلابة على مساحة تزيد عن 460 مترًا مربعًا، وتوفر للمقيمين  المناظر الطبيعية .

تعتبر رفاهية المقيمين من أولويات أونيكس بحرين بي، سواء كان ذلك من خلال توفير أحدث مرافق اللياقة البدنية أو توفير مرافق للاسترخاء. يوفّر النادي الصحي صالة رياضية مختلطة وصالة رياضية للسيدات مجهزة بأحدث معدات التمرين ومنطقة مخصصة للأوزان الحرة. يقدم النادي الصحي تمارين جماعية مع استوديوهات اليوجغ والدوران، ولأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف آفاق جديدة، عليكم بجدار التسلق. كما يضم مساراً للجري مكانًا مثاليًا لتحديد الأهداف قبل الاسترخاء على الشاطئ.

تشمل المناطق المائية برك سباحة داخلية وخارجية. وتوفر البركة الخارجية تجربة رائعة لا متناهية على طراز المنتجعات مع بركة سباحة مدفأة بطول 50 مترًا، مع إطلالات لامتناهية على بحر خليج البحرين.

يمكن للمقيمين الراغبين في الجمع بين المرافق الترفيهية والتجارية والعمل دون أي تنازلات. تم تصميم مركز الأعمال ليوفر جميع متطلبات  العمل جنبًا إلى جنب مع قاعات الاجتماعات التي تتناسب مع الطبيعة الفاخرة للمبنى والمعايير الموضوعة للمقيمين.

للراغبين في الاسترخاء في نهاية أسبوع مزدحم ان يتمتعوا بالمرافق مثل قاعة السينما ومناطق التسوق المحيطة التي توفر ملاذًا ترحيبيًا.

لا يمكن ان نهمل التطبيق العملي، ويساعد فريق الصيانة في الموقع في توفير الدعم على مدار الساعة للمساعدة في الحفاظ على مظهر أونيكس وضمان اشتغال اعماله بسلاسة. يقوم فريق التدبير المنزلي بالاهتمام بالمناطق المجتمعية والسكنية بينما يوفر الأمن الطمأنينة على مدار الساعة، إضافة الى مواقف خاصة للسيارات لتوفر راحة البال.

أونيكس بحرين بي هو دليل ثابت على أن العيش بدون تنازلات هدف قابل للتحقيقفي سوق العقارات السكنية الفاخرة. من التصميم إلى التنفيذ، كرس الفريق كلاً من فهم التصميم المذهل وفهم التوقعات الفاخرة التي تم دمجها. إلى جانب الدعم الفائق في الموقع، لا يوفر هذا العقار السكني الرفاهية في الوقت الحالي فحسب، بل لمدى الحياة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

اجدان تعزز مشاريعها الفاخرة بفندق ” فيرمونت أجدان الخبر” بالتعاون مع “أكور” العالمية

وقعت شركة اجدان للتطوير العقاري اتفاقيه تعاون مع مجموعة الضيافة الرائدة عالميًا “اكور”، لتطوير وتشغيل اول فندق لفيرمونت بالمنطقة الشرقية، ضمن منظومة واجهة اجدان البحرية

اقرأ المزيد »
arArabic