سياحة

ركين الامتياز السعوديه اول شركة سعودية تمنح اول امتياز تجاري داخل السوق العراقي

تماشياً مع التوجيهات الكريمة والداعمه لتشجيع التبادل التجاري بين السعودية والعراق، قامت شركة ركين الامتياز السعودية بتوقيع اتفاقية منح اول امتياز تجاري للعلامة التجارية الشهيرة(كارميللو ) مع شركة زينا قروب العراقية، لافتتاح ٥ فروع في كلا من بغداد واربيل وعدة مدن عراقيه خلال العام 2021.

َوتشكل هذه الخطوة نقطة فارقة في نمو العلامة التجارية وتوسعًا دوليًا للشركة في أحد أسرع الأسواق نموًا وأكثرها ديناميكية في العالم.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي أ.عبد الله أبو دبيل صاحب الامتياز للعلامة التجارية ان “هذه الاتفاقية تعد واحدة من ثمرات تنسيق التبادل التجاري السعودي العراقي وتماشيا مع الخطة التطويرية التي رسمتها الشركة نحو التوسع والانتشار محليا وعالميا.

وأردف:”رغم التحديات التي واجهتنا خلال جائحة كورونا الا اننا نجحنا في بناء نموذج امتياز عالمي نستطيع من خلاله منافسة ابرز العلامات التجارية.

ولفت إلى ان” هذا الاتفاق يأتي ضمن رؤية الشركة في التوسع والانتشار على المستوى العالمي، انطلاقا من رؤية 2030 في تصدير العلامات التجارية السعودية إلى مختلف دول العالم، وإقامة شراكات دولية حقيقية لدعم مرتكزات الرؤية”.

الجدير بالذكر، ان” كارميللو” تعتبر من ابرز العلامات التجارية العالمية التي تتميز باكثر من ٣٠٠ نوع من الشوكلاته البولندية الفاخرة، والتي تتواجد باكثر من ٥٠ فرع حول العالم، في كلا من السعودية وبولندا وبلجيكا وسنغافورة واليابان وروسيا وغيرها..

وأعرب عمر سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة “زينا جروب” عن سعادته وشكره لادارة شركة ركين في حصول المجموعة على الوكالة الحصرية على مستوى دولة العراق واجتياز مجموعته لكافة المعايير والشروط والتمكن من الحصول على علامة “كارميللو” .

واشاد بالتعاون والتبادل التجاري بين دولته العراق والمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن “هذا التعاون سيوفر منتجات عالية الجودة وبمواصفات عالمية للمستهلك العراقي المتعطش لهذا النوع من المنتجات الخالية من المواد الحافظة”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
arArabic