سياحة

“إيتن إربن كيتشن” يقدم وجبات إفطار شهية في شهر رمضان

أعلن مطعم “إيتن إربن كيتشن”  الذي يستقبل الزبائن طوال اليوم في مارينا مول، عن تقديم وجبات إفطار صحية غنية بالعناصر الغذائية المفيدة في شهر رمضان المبارك.

 تشمل وجبة الإفطار  من مطعم إربن سيخ لحم الدجاج أو اللحم البقري المتبل والمشوي مع قطع من شرحات الزنجبيل والطماطم الكرزية، ويقدم مع الأرز البني أو البطاطس المقلية، إضافة إلى طبق من شوربة العدس والسلطة الطازجة، كما سيحصل الزبائن على ضيافة من التمور وكأس من شراب الجلاب مع كل وجبة إفطار.

بمقدور الزبائن التمتع بتناول وجبة شهية من أسياخ الدجاج من مطعم إربن بسعر معقول يبلغ 49.99 درهماً، وكذلك وجبة  لذيذة من أسياخ لحم البقر بـ  59.99 درهماً فقط. وتتوفر خدمة التوصيل، حيث يمكن العثور على إيتن في جميع منصات التوصيل الرئيسية.

 يتميز مطعم إيتن بقائمة طعام مختارة تغمر النفس بالبهجة وتضم تشكيلة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق، بما يتيح لكافة الزبائن تناول  إفطار صحي ومغذي مع عدد من الوجبات  الخفيفة ومن ضمنها مجموعة من السلطات الطازجة، والشوربات، والسندويشات اللذيذة، والبرجر المحضر يدوياً، فضلاً عن العديد من الأطباق النباتية التي تشتمل عليها قائمة الطعام الخاصة بالشهر الفضيل.

لوجبة إفطار مشبعة بعد الصيام، يقدم مطعم إيتن وجبة مكونة من بيضتين من البيض العضوي، وبطاطس هاش براون، والفاصوليا البيضاء، واللحم المقدد، وشرائح الديك الرومي، والفطر المشوي، مع تغميسة رائعة غنية النكهة، كما تشمل وجبة الإفطار الطبق المفضل من الأومليت الإسبانية اللذيذة، وفطائر  كلاسيكية محضرة بمخيض اللبن، وهريس الأفوكادو، مع البيض المسلوق.

كما يستقبل المطعم رواده خلال شهر رمضان طوال اليوم، ويقدم للزبائن من غير الصائمين الوجبات الخاصة بالشهر الكريم وغيرها من الأطباق الشهية.

يقع مطعم إيتن في الطابق الأرضي في دبي مارينا مول،  ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، إلى جانب أصناف القهوة المميزة وتشكيلة من المعجنات الساخنة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic