سياحة

دينيز يقدم تشكيلة من أشهى الأطباق وأكثرها قيمة في رمضان

هل تريد الاستمتاع بتناول تشكيلة من أشهى المأكولات الأمريكية في شهر رمضان؟

بمناسبة حلول الشهر الكريم، يقدم مطعم دينيز مجموعة منوعة من أشهر الأطباق الأمريكية، التي تتميز بالقيمة العالية وتغمرك بالكثير من مشاعر الراحة والسعادة، كما تعتبر بديلاً رائعاً للمشاوي والمقبلات التقليدية. 

مقابل 59 درهماً فقط، استمتع بقائمة طعام خاصة بشهر رمضان المبارك وتضم واحداً من الأطباق الرئيسية الأكثر شعبية في المطعم الأمريكي الشهير ، وفطيرة “بوبيز صنداي” اللذيذة التي يتم تقديمها كتحلية بعد الوجبة، إضافة إلى مشروب غازي أو قهوة.

ولمزيد من الراحة للزبائن، أضاف دينيز  الوجبات العائلية إلى قائمة التوصيل الخاصة بالمطعم، بما يجعل منها وجبات مثالية للإفطار والسحور. وتشمل مجموعة وجبات الإفطار العائلية  8 فطائر محضرة من مخيض اللبن والبيض، و 8 شرائح لحم مقدد، و 8 قطع نقانق،  ولحم مشوي،  وبطاطس هاش براون، وكذلك خبز محمص يكفي لـ 4 أشخاص. كما تتوفر مجموعة تشيز برجر العائلية والتي تتكون من 4 تشيز برجر وبطاطس مقلية بأشكال مموجة، وتعد وجبة متميزة للأشخاص من هواة المأكولات الكلاسيكية. ويمكن لعشاق أطباق  الدجاج طلب تشكيلة “شيكن تندرز”، والتي تضم 20 قطعة من الدجاج المقلي عالي الجودة من دينيز وبطاطس مقلية مموجة. تتوفر جميع باقات الوجبات العائلية بسعر ملائم يبلغ 179.00 درهماً لكل منها.

ستحظى بمجموعة واسعة من الخيارات في مطعم دينيز، بدءاً من  الأطباق الأكثر تفضيلاً على وجبة الإفطار مثل “أوريجنال جراند سلام” التي تتضمن فطائر دينيز المنفوشة المحضرة من مخيض اللبن والبيض، وشرائح اللحم، والنقانق، وكذلك فطائر “شوكونانا”، وانتهاءً بالأطباق المشبعة مثل “تيلابيا رانشيرو”، “سباجيتي بولونيز”، والدجاج المقلي شهي المذاق “ليكين فرايد تشكين”، وبرجر “آل أمريكان”، و”فيجي سيزلن سكيليت”.

كما تم أيضاً إضافة أصناف جديدة إلى قائمة مطعم دينيز لتغمرك بمشاعر لا مثيل لها من  السعادة والبهجة،  مثل طبق الدجاج المقرمش “كرسبي شيكن ديلوكس بول”، و”آل أميركان باتي ميلت” وهي شطيرة محضرة من اللحم البقري الصافي مع طبقة من البصل المكرمل، والجبن السويسري والأمريكي، إضافة إلى صلصة “آل أميركان” على خبز البطاطس المشوي.

تتوفر قائمة الطعام المعدة خصيصاً للشهر الفضيل في جميع مطاعم دينيز في  الإمارات (مركز تسوق الغرير، ديرة سيتي سنتر، شارع الشيخ زايد، دبي فستيفال بلازا، أبوظبي مول).لطلب هذه الوجبات الرائعة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://bit.ly/2PCre3i

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic