سياحة

متجر “لايت أوف سكينة” يوفر شموعاً صديقة للبيئة في دبي 

انطلقت أعمال شركة “لايت أوف سكينة” – هي شركة شموع مقرها دبي – حيث ترتكز على مفهوم الاستدامة والقيم البيئية، وتهدف إلى رفع المعنويات من خلال نشر الحب والنور والإيجابية، تمتاز منتجاتها بروائحها النقية والخالدة، وهي قادرة على تحسين الأجواء وترك انطباع دائم من خلال رفع المعنويات.  
وقد تأسست الشركة عام 2018 على يد نايلة رحيم ومساعدتها الشخصية شايلا فنتورا، وكان الهدف منها  صناعة شموع العود المثالية، حيث لم تكن الانطلاقة سهلة أبداً، إذ اضطرت نايلة وشايلا إلى البحث كثيراً والسهر طويلاً لإيجاد المواد الأولية الصديقة للبيئة والعبوات المناسبة 
وأرادت نايلة تمكين النساء اللواتي لا يملكن الكثير من الفرص،حيث فتعهدت بتخصيص دولار واحد من مبيعات كل شمعة لوهبها للمجتمعات المحتاجة، وقد لاقت مبادرتها الكثير من الدعم حيث تطوع العديد من الأشخاص لمساعدتها، وتحولت الشركة التي كانت تضمّ شخصين فقط إلى شركة كبيرة، وتنوعت المنتجات وازدادت الابتكارات.   
وقالت نايلة:” تساعد الشركة حالياً 50 أرملة و150 يتيماً بشكل شهري. كما تشارك في العديد من الأعمال الخيرية المحلية. وتقول نايلة إنها تشعر بالمسؤولية لمساعدة الآخرين وتبحث عن السبل الممكنة لجعل عملها أكثر استدامة، ولذلك تدعو كل الشركات الأخرى لبذل بعض الجهود بهدف حماية البيئة ومساعدة الآخرين. “يجدر بكل الأعمال أن تترافق مع هدف خيري “.  
و تسعى نايلة حالياً لإعداد فريق عمل جديد للشركة، علماً أن الأشخاص الذين ساعدوها في انطلاقتها ما زالوا يقدمون خدماتهم بين الحين والآخر.  
وعن سبب اختيارها دبي لتأسيس شركتها، تقول نايلة إنها المكان المثالي لإنشاء شركة واختبار السوق لأن الناس هنا  يسعون دائماً إلى تجربة أشياء جديدة. 
وتقول:” صحيح أن إنشاء الشركة في دبي مكلف نوعاً ما، لكن المبيعات والأرباح اللاحقة ستعوّض كل التكاليف، ولضمان نجاح الشركة، لا بدّ من توظيف أصحاب الكفاءة منذ البداية، هناك الكثير من الشباب الذين يبحثون عن فرص عمل، لكن العثور على المواهب الصحيحة ليس بالأمر السهل”.  
اللافت في منتجات “لايت أوف سكينة” أنها صديقة للبيئة، ومصنوعة 100 في المئة من شمع الصويا الطبيعي وأنقى الزيوت، مما يعني أنها تبعث طاقة نظيفة. 
 في هذا السياق، تقول نايلة إنها تهتمّ كثيراً للبيئة وكوكب الأرض، وتريد العمل في بيئة أكثر استدامة، ولذلك تحرص على صناعة الشموع التي تنبعث منها طاقة نظيفة وجيدة فقط.

1

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

بحضور نخبة من الأطباءوالمھتمین- الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع بالتعاون مع شركة فایزر السعودیة تنظم ندوة افتراضية لتوعية الحجاج ” نحو حج صحي وآمن “

أشار نائب رئيس الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع استشاري طب الأسرةالبروفيسور/ أشرف أمیر لجھود وزارة الصحة السعودية في تقدیم الرعایة الصحیةو الطبية لخدمة حجاج بيت

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

“لايكي” Likee تدعو مستخدميها لتتويج احتفالهم بعيد الأضحى مع مكافآت كيكي

حرصاً منها على استهلال عطلة عيد الأضحى بطابع متميز وجذاب، طرحت “لايكي”، المنصة الرائدة عالمياً لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة والحائزة مؤخراً على لقب (Rising

اقرأ المزيد »
arArabic