سياحة

السبا في قصر الأمارات يطلق علاجات جديدة ومميّزة بالتعاون مع إليكسير كلينك

تعاون منتجع قصر الإمارات في أبو ظبي مع إليكسير كلينك الرائدة عالميًا لتقديم حقن IV المصممة خاصة للضيوف لتجديد وتنشيط واستعادة الطاقة الجسدية.


سيتمكن الضيوف الاستمتاع برحلة تنبض بالحيوية الداخلية والإشراق الخارجي وسط هدوء السبا الحائز على جوائز عدة. بالإضافة إلى حقن IV إليكسير كلينك ، تم تصميم فيتا دريب® حصريًا لفدق قصر الإمارات بعناية مع الفيتامينات الأساسية والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة لتعزيز مستويات الطاقة وتقوية المناعة وإعادة ترطيب الجسم مع تعزيز التخلص من السموم ومكافحة الشيخوخة.

صرحت نازلي محمد، مدير السبا والعافية في قصر الإمارات، أبو ظب قائلة “يسعدنا أن نتشارك معإليكسير كلينك، الشركة الرائدة في السوق في العلاج الوريدي، لتقديم هذه الحقن المعززة للصحة وتوفير فيتا دريب® حصريًا لفدق قصر الإمارات. تكمل هذه العلاجات الفريدة تكمل تجربة السبا المفعمة باللراحة التي لطالما اشتهر بها سبا قصر الإمارات، مما يسمح لضيوفنا بالاسترخاء والاستمتاع بشعور الرفاهية الكاملة “.

إن مجموعة إليكسير كلينك الرائدة في حقن فيتا دريب® والفيتامينات المعززة مخصصة لاحتياجات الفرد، كما انها متوفرة في المنتجع الصحي أو في غرف الضيوف.

“كان أول فرع لإليكسير كلينك في الشرق الأوسط في أبو ظبي، إنه لشرف لنا أن نطلق حقن فيتا دريب® الشهيرة في قصر الإمارات في الإمارات العربية المتحدة. تتمثل فلسفتنا في تصميم أسلوب حياة صحي للعملاء يتجاوز العلاج، ويعتبر سبا قصر الإمارات وجهة مثالية للضيوف لقضاء الوقت في التركيز على صحتهم العامة” صرح مؤسسي مجموعة إليكسير كلينك، أكينا أموروس وماهي اراميدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، تفضلوا بزيارة الموقع mandarinoriental.com/abu-dhabi

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

عطلة سبا مخصصة للأم

قدموا لوالدتكم لمسة من الفخامة العملية وقوموا بالحجز لها في أرماني / سبا لتستمتع ببعض الراحة الفاخرة والتدليل الذي تستحقه. تبدأ رحلتها في السبا بتقشير

اقرأ المزيد »
arArabic