سياحة

مطعم “ذا ريب روم” في جميرا زعبيل سراي يكشف عن قائمة مأكولات جديدة غنية بالمكونات المحلية

يدعو مطعم “ذا ريب روم” في جميرا زعبيل سراي ضيوفه إلى استكشاف قائمة مأكولاته الجديدة كلياً وتذوق أشهى النكهات والأطباق البريطانية التقليدية بلمسة عصرية.

ويعد المطعم وجهة مفضلة للزوار والذواقة من المجتمع الحالي والزوار من مختلف أنحاء العالم، وتأتي قائمة المأكولات الجديدة والمبتكرة لتوفر لهم تشكيلة أطباق تضم أجواد أنواع اللحوم والمكونات القادمة من مصادر مستدامة. ويعمل مطعم “ذا ريب روم” تحت إشراف الشيف دانيال هيلير، خبير الطهي المتمرس الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً عمل خلالها في عدة مطاعم شهيرة حائزة على نجوم ميشلان في لندن، ويجمع أسلوبه بين تحضير المأكولات التقليدية واللمسات المبتكرة ليقدم أشهى الأطباق التي تلبي تطلعات جميع الزوار، حتى الصغار منهم.

وتضم قائمة المأكولات الجديدة تشكيلة مقبلات منها تارتار لحم العجل الحار؛ وكباب الحمام البري وحمص القرنبيط، والمستوحى من أحد أشهر المأكولات في منطقة الشرق الأوسط. أما قائمة الأطباق الرئيسية، فتضم فطيرة السمك الملكي؛ وشرائح لحم أنجوس؛ والشعير اللؤلؤي وروسيتو القرع؛ وبارفيه كبد الدجاج؛ وسمك الموسى؛ ولحم أنجوس آند جونستون المجفف لمدة 21 يوماً من أبقار تتغذى على العشب، إضافة إلى العديد من الأطباق الشهية. ويمكن للصغار تناول فطائر الكينوا المقرمشة مع صلصة الكاري؛ وفطيرة الدجاج والكراث؛ ومعكرونة كافاتابي والجبن وغيرها من الأصناف المتنوعة. وختاماً لهذه التجربة المثالية، يمكن للزوار اختيار حلوى بينا كولادا إيتون ميس، وبودينغ التوفي وتارت الفستق الحلبي، أو طبق الأجبان البريطانية اللذيذ “ذا جريت بريتن تشيزز”.

وتولي قائمة مأكولات مطعم “ذا ريب روم” الجديدة أولوية خاصة للمكونات القادمة من مصادر مستدامة، حيث يستخدم الطهاة أفضل المكونات المحلية لإعداد أطباقهم المميزة، بما فيها الفطر العماني وخس “لولو بيوندا” (Lollo Biondi)المقطوف من مزارع محلية مثل “مزرعة إمارتس بيوفارم”، وسمك السلمون من مزرعة للأسماك في دبي والوسابي المحلي من مزارع “ليتل ليف”.

وبهذه المناسبة، قال دانيال هيلير، الشيف التنفيذي في جميرا زعبيل سراي: “نتطلع قدماً لاستقبال زوارنا من جديد في مطعم ’ذا ريب روم‘، وجهتهم المفضلة لتناول أشهى المأكولات واستكشاف قائمة مأكولاتنا العصرية والغنية بالأطباق الشهية من أفضل اللحوم وأجود المكونات المختارة من مصادر محلية، والتي تأتي ثمرة للوقت والجهد والخبرات التي سخرناها لابتكارها. ومن خلال الدمج بين الأطباق البريطانية التقليدية وتقنيات التحضير والتقديم المبتكرة، نقدم لزوارنا نكهات لطالما حظيت بإعجابهم بلمسة عصرية جديدة ستنال بالتأكيد استحساناً واسعاً بين ضيوفنا وزوارنا على حد سواء”.

ويمكن للزوار تناول أشهى المأكولات في “ذا ريب روم” على وجبة العشاء بين الساعة 6 مساءً و11 ليلاً، ويفتح  المقهى والردهة أبوابهما بدءاً من الساعة 5 مساءً. ويمكن الحجز عبر الهاتف رقم: 04 4530444 أو الموقع الإلكتروني: jumeirah.com/en/dine/dubai/zabeel-saray-the-rib-room

الموقع: ذا ريب روم

التوقيت: المقهى والردهة من الساعة 5:00 مساءً، وجبة العشاء: من 6 مساءً وحتى 11 ليلاً

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في منشوراتكم باستخدام الوسم #LiveTheMoment #JumeirahHotels

انستغرام:

@jumeirahgroup @jumeirahzs

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
arArabic