سياحة

تلذذ بوجبة إفطار شهية بين أحضان ملاذك الخاص في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي

بينما يلوح شهر رمضان المبارك في الأفق، لا تزال اللقاءات الاجتماعية والسفرات حول العالم محدودة ومقيّدة… لذا حان الوقت لاستقبال الشهر الفضيل بطريقة مختلفة! أطلق منتجع ميليا ديزرت بالم دبي الواقع في عقار بولو باقة الإفطار داخل الفيلا والتي تمنح الضيوف فرصة التلذذ بوجبة شهية برفقة العائلة والأصدقاء وسط أجواء من الهدوء والأمان.

يمكن للضيوف أن يحجزوا فيلا فاخرة بغرفتَي نوم ومسبح خاص لثلاث ساعات ليفطروا برفقة أحبّائهم. ستتمكّن العائلات من قضاء أطيب الأوقات معاً من دون إزعاج ومن دون عناء الطهي والتنظيف بحيث سيحضّر المنتجع وجبة إفطار كاملة في منطقة تناول الطعام الفسيحة داخل الفيلا.

وعند مغيب الشمس، تلذذ بأشهى أصناف المازة الساخنة والباردة مثل الحمّص والفطائر والسمبوسك وورق العنب المحشي إلى جانب شوربة الحريرة وشوربة العدس التقليديتين. أمّا بالنسبة للطبق الرئيسي، فسيحضّر فريق الطهي شرائح اللحم اللذيذة أو السمك الطازج مباشرةً من شواية خشب السنديان بعد أن يتمّ شويها بأسلوب الشواء الشهير الذي يُعرف باسم “الأسادو”. كما سيتمّ تقديم التمر والسلطات الطازجة والمشروبات المخصصة لشهر رمضان. ختامها مسك مع أطباق الحلوى التقليدية، بحيث سيتلذذ الضيوف بالكنافة والقطايف وأم علي.

كما تضمّ الفيلا الرائعة المزوّدة بمسبح مساحة خارجية شاسعة حيث يمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق وسط الحدائق الغنّاء أو الاسترخاء على الأسرّة المريحة بالقرب من المسبح بينما يرتشفون القهوة أو الشاي. تتوفّر الشيشة عند الطلب لخمسة أشخاص على الأقل، بسعر 95 درهماً إماراتياً لكلّ شيشة.

استمتع بباقة الإفطار هذه مقابل 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. يمكن إجراء الحجوزات لمجموعة لا تقلّ عن ستّة أشخاص ولا تزيد عن 10 أشخاص. وإذا كنت ترغب في تمديد فترة الإقامة في المنتجع، يمكنك حجز عطلة بدءاً من 2000 درهم إماراتي للفيلا (السعر يشمل الضرائب).

لمزيد من المعلومات وللحجز، يُرجى الاتّصال على الرقم التالي 9323 602 04 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني reservations.dp@melia.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“فندق غاليريا من إيلاف” يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان الكريم

التزاماً بتحقيق أعلى معايير التميز، أعلن “فندق غاليريا من إيلاف” عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان

اقرأ المزيد »
arArabic