سياحة

ويجو تتعاون مع هيئة “زر المالديف” لتعزيز تعافي السياحة من الشرق الأوسط

تعد جزر المالديف من بين الوجهات القليلة الأولى في العالم التي فتحت أبوابها للسياح

• سجلت الدولة أعلى عدد من الوافدين خلال فترة التعافي في فبراير حيث بلغ العدد 96881

أبرمت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية مع “زر المالديف”؛(Visit Maldives)  لدعوة المزيد من السياح في الشرق الأوسط لاستكشاف إلى جزر المالديف.

بعد إغلاق الحدود مؤقتًا للحد من انتشار فيروس كورونا، أعادت جزر المالديف فتح الحدود لجميع المسافرين الدوليين في ١٥ يوليو ٢٠٢٠. لا يُطلب من السياح الحجر الصحي عند الوصول؛ ومع ذلك، يتعين عليهم تقديم نموذج إعلان صحي عبر الإنترنت في غضون 24 ساعة قبل المغادرة، ويُطلب منهم تقديم نتيجة اختبار PCR السلبية التي أجريت في غضون 96 ساعة قبل المغادرة.

خلال شهر فبراير، لاحظت وزارة السياحة في جزر المالديف أرقامًا قياسية مع 96881 وافدًا مما يدل على أن البلاد في طريقها إلى انتعاش وتعافي السياحة.

لقد تعاملت الدولة مع تفشي المرض بشكل جيد للغاية وحصلت على “ختم السفر الآمن” من قبل مجلس السفر والسياحة العالمي (WTTC)، تقديراً لجهودها في تنفيذ تدابير الصحة والسلامة المعززة. كما بدأت حملة التطعيم في جميع أنحاء البلاد من 1 فبراير.

ستركز هذه الشراكة على الترويج لجزر المالديف كواحدة من الوجهات المفضلة في السوق من خلال الحملات المختلفة عبر منصات الوسائط الرقمية والاجتماعية بالإضافة إلى الأنشطة الافتراضية التي هي في طور الإعداد، بهدف الحفاظ على وجود الوجهة.

قال ذويب محمد، المدير العام، “زر المالديف” (Visit Maldives): “مع ظهور التعافي في سوق السفر في الشرق الأوسط، أطلقنا حملة تسويقية مشتركة مع ويجو – وهي واحدة من أبرز محركات البحث في السفر وأكثرها شهرة في المنطقة التي بالتأكيد ستسهم بزيادة أعداد السياح من المنطقة الى جزر المالديف. ستضمن هذه الحملة أيضًا الترويج لجزر المالديف ليس فقط كوجهة رومانسية، ولكن أيضًا كوجهة لقضاء عطلة للعائلات والمسافرين غير المتزوجين. يسعدنا بدء هذا التعاون ونأمل أن تنجح جهودنا في تسويق جزر المالديف”.

يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر سلسة في الطبيعة البعيدة للجزر وتدابير السلامة الصارمة التي تطبقها الدولة لضمان السلامة لجميع المسافرين. تواصل زر المالديف العمل جنبًا إلى جنب مع الهجرة في جزر المالديف ووزارة السياحة لضمان تمتع المسافرين بتجربة آمنة من الوصول إلى المغادرة.

وعلق مأمون حميدان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند، ويجو قائلاً: “تحظى جزر المالديف بتقدير كبير في جهودها لجعل الجزيرة وجهة آمنة للمسافرين. إنها وجهة متعددة الاستخدامات للغاية وتأخذك إلى الجانب المشمس من الحياة الذي تشتد الحاجة إليه أثناء الوباء. نتطلع إلى إقامة شراكة طويلة الأمد مع “زر المالديف”، لتقديم أفضل تجربة سفر لمستخدمينا. ” تتألف الدولة من ١١٩٦جزيرة، وهي الوجهة الأكثر رومانسية في العالم ، وتقدم أنشطة وحزم رائعة بما في ذلك التنقل بين الجزر وزيارة القرى المحلية وركوب الأمواج واكتشاف الدلافين والغوص والغطس بين مجموعة واسعة من الأنشطة المائية والمغامرة في شواطئها الفاتنة وفيلاتها فوق المياه ذات الألوان السحرية ذات اللون الأزرق الفيروزي والتي تعج بوفرة من الحياة البحرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

موظفون من قطاعات مهنية مختلفة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة يؤكدون بأن الافتقار إلى رحلات السفر بغرض الأعمال أثّر سلباً على أداء الأعمال

بعد مضي عام من العمل عن بعد والاعتماد الكلي على مكالمات الفيديو، أظهر استطلاع جديد أجرته “كولينسون”  مدى أهمية تعافي رحلات السفر بقصد الأعمال في

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

كليرتريب توقع اتفاقية مع مجلس السياحة السنغافوري في الشرق الأوسط

أطلق المجلس حملة ترويجية بالتعاون مع كليرتريب، لتشجيع المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي للسفر إلى سنغافورة تم أختيار سنغافورة الوجهة المفضلة للسفر من قبل

اقرأ المزيد »
arArabic