سياحة

رد تاغ تطلق أحدث متاجرها في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة

كشفت رد تاغ، العلامة المحلية المتخصصة في قطاع الأزياء والمنتجات المنزلية الفاخرة، عن افتتاح أحدث متاجرها الأسبوع الماضي في سيتي سنتر الزاهية، وجهة التسوق والترفيه والضيافة الجديدة من ماجد الفطيم في الشارقة. وتُعدّ الخطوة التي تسمح لواحدة من أبرز علامات التجزئة في المنطقة بالتوسع ضمن المركز التجاري الضخم والأحدث في الإمارات الشمالية، دليلاً على العودة التدريجية لملامح الحياة الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة.

ومن موقعه الممتدّ على مساحة 19 ألف قدم مربعة، يوفّر المتجر الجديد قبل حلول شهر رمضان المبارك خياراتٍ متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية، ما يتيح للعملاء تجربةً متميزة في موسم العطاء والخير. وتلبي عروض العلامة جميع متطلبات العملاء، مع منتجاتٍ فريدة تواكب أحدث صيحات الموضة، بدءاً من الهدايا المثالية للأحبة ووصولاً إلى الملابس والأدوات المنزلية التي تثري موائد الإفطار الرمضانية. 

ويتألّق سيتي سنتر الزاهية بمساحاتٍ داخلية مذهلة مع تصاميمٍ استثنائية ترتقي بتجربة عملاء رد تاغ وتمنحهم تجربة تسوق لا تُضاهى.

وتعليقاً على الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: “يُعدّ المتجر جزءاً من خطة توسعيّة شاملة لنكون أقرب إلى العملاء ونمنحهم تجربة تسوق ممتعة ومريحة ضمن أفضل المواقع. ويأتي إطلاق متجرنا الجديد في وقت مثالي مع اقتراب حلول الشهر الفضيل وتعافي المجتمع الإماراتي من أزمة كوفيد_19. لذا قمنا باختيار مجموعةٍ من الهدايا والأزياء والأدوات المنزلية لتلبية تطلعات جميع أفراد العائلة”.

 لمزيدٍ من المعلومات والاطلاع على أحدث مجموعات رد تاغ، يرجى الضغط على الرابط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

خلال رمضان المبارك: كاسبرسكي تتبرع لصالح “غلف فور غود” وتمنح المستخدمين الأفراد 40% خصمًا

أعلنت تقدم شركة الأمن الرقمي كاسبرسكي عن دعم واحدة من أكثر المنظمات غير الربحية التزامًا في منطقة الخليج، وذلك احتفالًا بتقاليد الخير والإحسان المرتبطة بشهر

اقرأ المزيد »
arArabic