سياحة

توجيلا تصميمات داخلية أكثر أناقة، وتقنيات بأنماط عديدة

من حيث التصميم الداخلي حصلت توجيلا على العديد من مواصفات ومزايا الراحة للسائق والركاب من أحل تأمين تجربة قيادة راقية. فقد زودت السيارة بمقاعد جلدية مريحة يمكن التحكم بوضعياتها ودرجة حرارتها عبر أنظمة كهربائية.

كما زودت بإضاءة محيطية داخلية وبواجهة قيادة متطورة مجهزة بشاشة عملاقة تعمل باللمس يمكن استعمالها كلوحة عدادات إلكترونية وكأداة لمراقبة صور الكاميرات والتحكم بأنظمة الملتيميديا وضبط إعدادات القيادة والأنظمة الموجودة في المركبة. وتتميز لوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصة بسهولة القراءة والعرض بالألوان الكاملة، وتحتوي على كل ما تحتاج إلى معرفته عن رحلتك.

ومن بين تقنيات الداخل المقاعد الأمامية بخاصية التدفئة والتهوية، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بعدة اتجاهات، ومقبض التعشيق المستوحى من الخانق في الطائرات النفاثة، والشحن اللاسلكي، والباب الخلفي الآلي الذي يعمل بدون لمس، وحاملات الأكواب في اللوحة المركزية والتي يمكن ضبط حرارتها لتبريد المشروبات أو المحافظة على سخونتها.

ومن بين تقنيات توجيلا فقد تم تجهيزها بنظام تحديد نمط القيادة مع خمسة أنماط: اقتصادي، عادي، رياضي، طرقات ثلجية، طرقات وعرة، وذلك لضبط الهيكل ونظام التحكم بالجر بحسب مختلف ظروف القيادة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

سويتش تطرح إكسسوارات للألعاب الإلكترونية فائقة الجودة في الشرق الأوسط

دخلت “سويتش” العلامة التجارية لأحدث مكبرات الصوت اللاسلكية بالتكنولوجيا المناسبة لأسلوب حياة مريح بالإمارات العربية المتحدة إلى مجال الألعاب الإلكترونية بإصدار سماعات أذن لاسلكية فائقة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

لكزس تكشف عن التحضيرات النهائية لجائزة لكزس العالمية للتصميم LEXUS DESIGN AWARD 2021

كشفت لكزس عن التحضيرات النهائية للمتسابقين الستة النهائيين لجائزة LEXUS DESIGN AWARD 2021، وهي مسابقة عالمية معترف بها دولياً لرعاية الجيل القادم من المبدعين، بعد

اقرأ المزيد »
arArabic