سياحة

“فندق غاليريا من إيلاف” يحتفي بإنجازٍ جديد يرسّخ ريادته العالمية

في إنجازٍ نوعي يؤكّد ريادته الدولية في الامتثال لأعلى معايير سلامة الأغذية والنظافة، حاز “فندق غاليريا من إيلاف” مؤخراً على “شهادة الدستور الغذائي” (Codex Alimentarius Certificate) لـ “نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة” (HACCP) لخدمات الأغذية والمشروبات، وذلك بعد استكمال عملية دقيقة شملت المراقبة والتقييم والتحقق للتأكّد من التزام الفندق بإجراءات إدارة السلامة الغذائية وتطبيق نظام إدارة النظافة بالشكل الأمثل، وذلك بإشراف نخبة من الخبراء في عالم الأغذية والسلامة. وتمثل الشهادة الجديدة دليلاً واضحاً على نجاح الفندق في تبنّي نهجٍ استباقي لضمان الرقابة والإدارة والامتثال بإجراءات سلامة الغذاء.

وفاز “فندق غاليريا من إيلاف ” بـ “جائزة أفضل فندق أعمال فاخر في المملكة العربية السعودية لعام 2020″، وذلك خلال حفل توزيع “جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2020″، والتي تكتسب أهمية بالغة باعتبارها إنجازاً مرموقاً واعترافاً دولياً هاماً ضمن قطاع الفنادق الفاخرة في العالم، لا سيّما وأنها تستند إلى آلية تصويت شاملة بمشاركة النزلاء والسيّاح والرواد ضمن قطاع السياحة والضيافة والسفر.

ويضم “فندق غاليريا من إيلاف”364  غرفة وجناح فندقي موزعة على 7 طوابق، إلى جانب صالة تنفيذية في الطابق الخامس و13 قاعة اجتماعات توفر وجهة مثالية لعقد اجتماعات تفاعلية باستخدام أحدث التقنيات الصوتية والبصرية. ويحتضن الفندق أيضاً قاعة غاليريا للاحتفالات، إحدى أفخم القاعات في مدينة جدة، مدعومةً بمزايا استثنائية لاستضافة أفخم حفلات الزفاف والمناسبات الإجتماعية والمؤتمرات، إلى جانب مجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي مثل «ذا كيتشن» و«إلفاكيرو» و«بيرد كيج» و«ميلانو» و«أكوا» لضمان تلبية كافة الأذواق، من البوفية المفتوح إلى أركان الطهي المباشر الفريدة من نوعها في عالم الأطعمة والمشروبات والردهة الخارجية بالتصاميم الجاذبة التي تضفي طابعاً متفرداً من الأناقة والفخامة لتجربة إقامة مفعمة بالرفاهية والتميز.

ويبرز “فندق غاليريا” باعتباره وجهة متميّزة في قلب جدة منذ ثمانينيات القرن الماضي، حيث يجمع بتناغم تام بين أصالة الضيافة العربية وأناقة العمارة الإيطالية مع أرقى الخدمات الفندقية التي تُضاهي الأفضل في العالم. ونجح الفندق، منذ افتتاحه، في بناء حضور قوي باعتباره معلماً بارزاً يمثل صلة وصل بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر، واسماً مرموقاً ومرادفاً للرقي والتميز ضمن قطاع الضيافة، بما يتمتع به من سمات تنافسية أبرزها التصميم المعماري اللافت والتقاليد الغنية والتجارب الاستثنائية التي ترقى إلى مستويات تطلعات الضيوف.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في المركز الحيوي للأعمال ومنطقة التسوق الحصرية في شارع التحلية، إلى جانب الأجواء الراقية التي تسحر النزلاء والزوار على السواء. ويستقطب الفندق زوار من نخبة الشخصيات العامة والحكومية والرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال الدوليين والفنانين والنجوم وغيرهم من مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“فندق غاليريا من إيلاف” يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان الكريم

التزاماً بتحقيق أعلى معايير التميز، أعلن “فندق غاليريا من إيلاف” عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان

اقرأ المزيد »
arArabic