سياحة

ذيب لتأجير السيارات تفتح فرعاُ جديداُ في جازان – محافظة أبو عريش ، ليصل عدد فروعها الى 49 فرعاً

أعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات عن افتتاحها فرعاً جديداً لعملياتها في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، وهو الفرع التاسع للشركة في المنطقة الجنوبية، وبهذا يرتفع العدد الإجمالي لفروع الشركة في جميع أنحاء المملكة إلى 49 فرعاً.

هذا ويقع الفرع الجديد في طريق الأمير سلطان في محافظة أبو عريش، التي تقع شرق مدينة جيزان وتبعد عنها حوالي 40 كم، وهي تشكل نقطة التقاء رئيسية لمجموعة كبيرة من الطرق التي تصل بين مختلف القرى والهجر شرقي منطقة جازان، ويبلغ عدد سكان محافظة أبو عريش حوالي 250,000 نسمة، يعملون في القطاع الحكومي وفي مختلف القطاعات الخاصة، وهي تعتبر حاضرة الجزء الشرقي لمنطقة جازان.

ويأتي افتتاح فرع شركة ذيب لتأجير السيارات في محافظة أبو عريش بناء على الطلب المستمر على خدمات الشركة في المنطقة، وللمساهمة مع فرع المطار في مدينة جيزان لتقديم الخدمات المميزة لقطاعي الأفراد والأعمال، كذلك ضمن الإطار العام لإستراتيجية الشركة للتوسع أفقياً، والتواجد في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، لتكون بذلك أقرب ما يمكن لعملائها، حتى تتمكن من خدمتهم بشكل أفضل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

خلال رمضان المبارك: كاسبرسكي تتبرع لصالح “غلف فور غود” وتمنح المستخدمين الأفراد 40% خصمًا

أعلنت تقدم شركة الأمن الرقمي كاسبرسكي عن دعم واحدة من أكثر المنظمات غير الربحية التزامًا في منطقة الخليج، وذلك احتفالًا بتقاليد الخير والإحسان المرتبطة بشهر

اقرأ المزيد »
arArabic