سياحة

“ون فاسكو” تبرم شراكة مع “كولينسون” لتقديم حل “سمارت ديلاي” للمساعده في حالات تأخر رحلات سفر العملاء

أعلنت “كولينسون”، الرائدة عالميًا في مجال تجارب السفر وبرامج الولاء، بأنها ستوفر حلها المبتكر “سمارت ديلاي”  للمساعدة في حالات تأخر رحلات السفر لعملاء “ون فاسكو”، المزود الرائد لخدمات السفر الشاملة.

وستقدم “ون فاسكو” حل “سمارت ديلاي” كخدمة يمكن شراؤها مباشرة، وكميزّة مجانية لعملاء خدمات الشركة الخاصة بكبار الشخصيات / وعروض الدخول إلى صالة الانتظار في المطار. وللاستفادة من الخدمة، لايتطلب الأمر من العملاء سوى تسجيل بيانات رحلات سفرهم مسبقًا على بوابة “سمارت ديلاي” المخصصة لذلك. وفي حال تأخر الرحلة لأكثر من 60 دقيقة، سيحصلون على قسيمة إلكترونية تخولهم الدخول إلى صالة الانتظار في مبنى المغادرين. وفي حال عدم توفر صالة انتظار، سيحصل العملاء، كبديل عن ذلك، على مبلغ نقدي قدره 25 دولار أمريكي كنوع من هدايا الترضية الفورية لتلبية احتياجاتهم في أوقات الحاجة.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تقديم الخدمة مبدئياً إلى عملاء “ون فاسكو” في منطقة الشرق الأوسط تمهيداً لتشغيلها بشكل كامل على شبكة “ون فاسكو” العالمية. وتأتي الشراكة بين كل من “كولينسون”  و”ون فاسكو”  لتقديم هذه الخدمة بالتزامن مع استئناف رحلات السفر الدولية في أعقاب الرفع التدريجي للقيود المفروضة على الحركة الشخصية والسفر بسبب جائحة كوفيد 19.

وقالت بريانكا لاكاني، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومدير منطقة جنوب آسيا لشركة “كولينسون” ، “تتعاون كولينسون عن كثب مع شركائنا لتزويد عملائهم بأفضل تجربة سفر ممكنة، كما تبدي التزاماً راسخاً بتقديم حلول تدعم استئناف السفر الآمن مجددا في مختلف أنحاء العالم. ونحن ندرك بأن الخطوة الأولى ستتمثل في إعادة بناء وترسيخ ثقة المسافرين.  وعليه سيبحث المسافرون اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، عن الحلول التي تساهم في جعل رحلتهم أكثر أماناً وملاءمة وتشعرهم بالطمأنينة وراحة البال. وخلصت نتائج استطلاع أجرته كولينسون مؤخرا إلى أن 71% من محبي السفر في الشرق الأوسط الذين شملهم الأستطلاع قد أبدوا استعداداً للعودة إلى رحلات سفرهم إما مباشرةً، أو في غضون 3-6 أشهر، فيما أعرب 73٪ منهم عن استعدادهم للدفع مقابل دخول واستخدام صالات الانتظار طالما أن الخدمات المقدمة فيها تتماشى مع انظمة الصحة والسلامة المنصوص عليها وتدابير التباعد الاجتماعي. وفي الواقع، يعدّ هذا التوقيت الأنسب لأن تبادر “ون فاسكو”  إلى تقديم خدمة المساعدة في حالات تأخر رحلات السفر ذات المنافع القيّمة إلى عملائها، وذلك من أجل تزويدهم بواحدة من أكثر تجارب السفر أماناً وراحة في حال تأخر رحلات سفرهم أثناء المغادرة.”

وأشار ماهيش آنشان، المسؤول الرئيسي للعمليات في “ون فاسكو” ، بالقول، “باعتبارها من مزودي خدمات السفر الشاملة، تسعى “ون فاسكو” باستمرار إلى طرح منتجات متميزة وفريدة وتزويد عملائها بإحدى أكثر التجارب الخدمية راحة وملاءمة. وفي إطار خدماتها  التي تشمل، على سبيل المثال، تقديم طلبات التأشيرات وإجراء الحجوزات، وصولاً إلى توفير خدمة صرافة العملات الأجنبية والاتصالات في وجهتكم المقصودة، تساعد “ون فاسكو” على تولي إنجاز معاملات العملاء الورقية والتخلص من ضغوط السفر. و حل “سمارت ديلاي” للمساعدة في حالات تأخر رحلات السفر، هو في الواقع خدمة ستكون، باعتقادنا، محط تقدير كبير من قبل العديد من المسافرين، خصوصاً في هذه الفترة بالذات، عندما تأتي مسألة توفير المساحة الكافية والخدمات المريحة والآمنة للمسافرين في حال حدوث تأخر طارئ على رحلات سفرهم، على قائمة الأولويات القصوى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

ويجو تعقد شراكة مع “اكتشف غراوبوندنVisit Graubunden ” لتعزيز التجارب السياحية لزوار دول مجلس التعاون الخليجي

أبرمت ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكة مع “اكتشف غراوبوندن” للترويج لمنطقة غراوبوندن في سويسرا على أنها وجهة مثالية للأنشطة

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

مجموعة “سيرا” تصبح موزع التذاكر الحصري في السعودية لمباريات نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم

أعلنت مجموعة “سيرا”، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، عن اختيارها لتكون موزع التذاكر الحصري في المملكة العربية السعودية لمباريات مانشستر

اقرأ المزيد »
تكنولوجيا السفر
syyaha admin

دراسة : بناء الثقة أمر ضروري لتعجيل تعافي قطاع السفر في المملكة العربية السعودية

 تؤثر الثقة في شركات السياحة في المملكة العربية السعودية بشكل مباشر على سرعة تعافي قطاع السفر، ذلك وفقًا لدراسة مستقلة بتكليف من شركة ترافلبورت الرائدة عالميًا في

اقرأ المزيد »
arArabic