سياحة

أو في هوليدايز تصمّم ممرًا آمنًا للمسافرين إلى جزر المالديف

يغمر التساؤل الجميع حول وقت وإمكانية عودة الحياة إلى سابق عهدها، إذ تغيرت العديد من جوانب حياة الناس بشكل جذري، وخاصة الطريقة التي يسافرون بها، الأمر الذي كان يعتبر في يوم من الأيام بمثابة إعادة تشكيل للعقل في نهاية المطاف وأصبحت إعادة شحن الجسم مصدر قلق للمسافرين الذين يتساءلون: كيف يمكننا أن نحافظ على سلامتنا أثناء أخذ قسط من الراحة؟

تشهد الحدود الدولية حاليا حركة افتتاح بطيئة أمام السياح، مع إحساسهم بشعور متفاوت بين الثقة والتردد، وتساؤلات متزايدة حول الوجهات الأكثر أمانًا للزيارة. برزت جزر المالديف كملاذ للمسافرين في وقت كان السفر فيه مقيدًا بشدة، وقد عمل موقعها البعيد وطبيعتها الجغرافية على حمايتها إلى حد ما من الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد الذي سيطر على معظم أنحاء العالم، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة التي اتخذتها هيئة السياحة في جزر المالديف والمنتجعات الواقعة على جزرها للمساعدة في توفير تجربة سفر آمنة ومستدامة لكل من المسافرين والمؤسسات السياحية.

مع التغير المستمر لقائمة القواعد واللوائح الخاصة بالسفر، توفر أو في هوليدايز، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في خدمات السفر الفاخرة في المحيط الهندي، للمسافرين دليلًا شاملاً لضمان قضاء عطلة صحية مع تجربة خالية من القلق، وذلك بفضل خبرتهم الواسعة في سياحة المحيط الهندي إضافة إلى باقات العطلات التي يقدمونها بمشاركة أكثر من 70 منتجعا فخما، بدءًا بالرحلات الرومانسية القصيرة ووصولا إلى الإجازات العائلية، تخلق أو في هوليدايز عطلات مصممة خصيصًا بناءً على طلبات واحتياجات العملاء، مع التعامل مع الصعوبات اللوجستية والتفاصيل المربكة لضمان كامل الامتثال لأحدث القواعد، اللوائح والإرشادات الصحية أثناء الجائحة.

حول دور شركات السفر في ضمان السفر الآمن، يوضح السيد شفراز فزلي، المدير العام لشركة أو في هوليدايز: “لقد تغير مشهد السفر بشكل كبير منذ بداية الوباء، حيث يقدم كل بلد تدابير سلامة مختلفة اعتمادًا على مدى السلامة التي يوفرها بالنسبة للمسافرين الداخلين أو الخارجين من أرضه، ومع هذه التغييرات، من الصعب على المسافرين البقاء على اطلاع دائم بأحدث اللوائح والقواعد التي قد تكون مربكة في معظم الأوقات، وهذا ما يجعل استخدام شركة سفر طريقة فعالة لتوفير الوقت والجهد وتوفير راحة البال وسهولة المعاملات للمسافرين للاستمتاع الكامل بعطلتهم بطريقة خالية من القلق”.

قام شفراز فزلي، المعترف به كواحد من رواد السفر من الجيل القادم من قبل قبل TTG Asia في عام 2014، بتأسيس  أو في هوليدايز مع مجموعة فيلوكسور القابضة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال استشارات السفر الفاخر في آسيا، مع مبيعات سنوية تبلغ 40 مليون دولار أمريكي في جزر المالديف، وأكثر 100 من أعضاء الفريق المتوزعين عبر مكاتبها الخمسة في جزر المالديف، سريلانكا، الصين، الفلبين وسنغافورة.

قال شفراز فزلي: “تتجاوز عروضنا توفير عطلة فاخرة مصممة خصيصًا للمسافرين، ولكنها تقدم أيضًا ضمانا لملاذ آمن خاص خلال هذه الأوقات الصعبة. لقد تأسسنا بهدف تقديم أفضل تجربة للحصول على أفضل قيمة، وأن نكون متجرًا شاملاً لجميع احتياجات عملائنا، والإجابة على أسئلتهم من لحظة وصولهم إلينا حتى مغادرتهم مكان إجازتهم.”

مع عودة استقبال جزر المالديف للمسافرين منذ يوليو 2020، قد يترك المسافرون بعض التفاصيل تفلت من أيديهم أثناء التخطيط لقضاء إجازتهم، مما قد يحول خطة سفر بسيطة إلى مشكلة بمجرد وصولهم إلى هناك. حول بعض قواعد السفر الجديدة، يوضح شفراز فزلي: “بصرف النظر عن اختبار PCR الإلزامي، يجب إكمال وتقديم إقرار صحة المسافر (THD) من قبل جميع المسافرين من وإلى جزر المالديف، في غضون 24 ساعة قبل سفرهم والتي يمكن تقديمها إلكترونيًا عبر موقع الهجرة الخاص بحكومة جمهورية جزر المالديف. إذا كان المسافرون يخططون للإقامة في منتجعات متعددة خلال عطلتهم، فيجب عليهم الحصول على موافقة من وزارة السياحة. يجب اتباع قواعد التباعد الاجتماعي أيضًا في الجزيرة التي يتوجه المسافرون إليها. قد تبدو كل هذه المتطلبات والقواعد أمرا معقدا وشاقا للمسافرين، ولهذا السبب في أو في هوليدايز، يتوفر مستشار السفر الشخصي طوال فترة إقامتهم للإجابة على أسئلتهم وحل أي طلب محتمل قد يكون لديهم، مما يضمن عملية سلسة “.

يساعد الحصول على مساعدة خبير السفر على التعامل مع الظروف غير المتوقعة التي قد تحدث نتيجة للوباء. لجعل عملية حجز إجازة آمنة قدر الإمكان أثناء مواجهة تقلبات مشهد السفر، قدمت أو في هوليدايز أيضًا قائمة من المزايا لعملائها للإجابة على التغييرات المفاجئة غير المتوقعة التي لا تزال خارج نطاق سيطرتهم حاليًا، وتشمل بعض هذه الفوائد:

  • إلغاء مجاني مع استرداد كامل المبلغ قبل 7 أيام من تواريخ السفر
  • خطة سداد ميسرة للأقساط لتوفير المرونة المالية
  • تعديلات وتغييرات مجانية في مواعيد السفر

تتمثل مهمة أو في هوليدايز في تغيير الطريقة التي يزور بها المسافرون جزر المالديف، وإطلاق العنان لمجموعة واسعة من الخبرات التي تلبي احتياجاتهم الفردية، من حفلات الزفاف وشهر العسل، إلى عطلات المجموعة والعائلة، مما يوفر أفضل قيمة واستشارات دقيقة لتشكيل عطلة مثالية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“فندق غاليريا من إيلاف” يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان الكريم

التزاماً بتحقيق أعلى معايير التميز، أعلن “فندق غاليريا من إيلاف” عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان

اقرأ المزيد »
arArabic