سياحة

توّجوا احتفالكم بمناسبة “يوم الأم” والأمومة مع هذه الأغاني المقدمة لكم من تطبيق HUAWEI Music

تتويجاً لمناسبة يوم الأم #MothersDay، الذي تحتفل به منطقة الشرق الأوسط في 21 مارس من كل عام، تعتزم HUAWEI Music، المنصة الخالية من الإعلانات، الاحتفال بهذه المناسبة السنوية الغالية والأكثر ترقباً من خلال طرح مجموعة مختارة من الأغاني الخاصة بالأم والمتاحة للاستماع مجاناً على كافة أجهزة هواوي.

ليس هناك ما هو أغلى من الأم، فوجودها أهم شيء في حياتنا، ومع ذلك، عندما يأتي وقت الاحتفال بعيدها، ونرغب بالتعبير لها عن تقديرنا وامتناننا ومكانتها الغالية على قلوبنا، كثيراً ما تعجز الكلمات بداخلنا عن وصف دفء مشاعرنا تجاهها. لذلك، وحرصاً منه على مشاركتنا فرحة الاحتفال بيوم الأم، أنشأ تطبيق HUAWEI Music الذي يزخر بتشكيلة واسعة من الأعمال الفنية لأشهر نجوم الطرب والملحنين في الشرق الأوسط – قائمة مختارة من أروع الأغاني العاطفية الأخاذة لعدد من الفنانين الذين نجحوا في إيجاد طريقة تتيح لنا التعبير عن صدق مشاعرنا وتقديرنا لأمهاتنا ومكانتهن في قلوبنا وأهمية وجودهن في حياتنا.

وفي حين أن هناك طرقاً كثيرة للتعبير عن حبنا وامتناننا لـ “ستّ الحبايب” في يوم الأم، ليس هناك ما هو أفضل من إخبارها بصدق مشاعرنا تجاهها من الأغاني والموسيقى. ولذلك فإن قائمة الأغاني المختارة والمتميزة بقوة كلماتها وألحانها وإيقاعاتها سيكون لها أثر كبير في نفوس الأمهات لحظة سماعها، ومن المؤكد أنها ستدخل الفرح على قلوبهن وتخلق لديهن مزيجاً من العواطف والأحاسيس الدافئة، وتثير لديهن مشاعر الأمومة والحب والحنان الذي تعودنا عليه طوال حياتنا.

وفي حال وجدتم أنفسكم عاجزين عن انتقاء الكلمات التي تُعبّر عن صدق مشاعركم تجاه أمهاتكم وعمق حبكم لهن، فنحن على ثقة بأن الأغاني التالية ستوفر لكم الحل المناسب. بفضل ما تزخر به هذه الأغاني من تشكيلة متنوعة من الألحان النابضة بالمشاعر الدافئة والكلمات المعبرة والإيقاعات العاطفية الأخاذة، فمن المؤكد بأنها ستكون خير سفير لكم للتعبير عن اهتمامكم وحبكم وصدق مشاعركم تجاه الشخص الأغلى على قلوبكم والأكثر معرفة بكم!

“بتذكّر يا إمي” لراغب علامة: طرح راغب علامة، الفنان اللبناني الشهير والنجم التلفزيوني اللامع والشخصية الفاعلة في مجال الأعمال الإنسانية، أغنية “بتذكّر يا إمي”، تخليداً لذكرى والدته الراحلة. ويقصّ علينا الفنان من خلال كلمات الأغنية ذكرياته مع والدته أثناء الطفولة. استمع هنا.

أمّي الحبيبةلفيروز: تصف نهاد وديع حداد، المعروفة باسم فيروز، والدتها بأنها “نفح الرياحين و الورود” في أغنية “أمّي الحبيبة”. والأغنية مليئة بالعواطف والمشاعر الدافئة التي تجسد الحب النقي المتبادل بين الأم وابنتها. استمع هنا.


“ست الحبايب” لفايزة أحمد:
إن أغنية “ست الحبايب” لها بصمة بارزة باعتبارها النشيد غير الرسمي في العالم العربي الخاص بيوم الأم. وقد غنّت المطربة المصرية الراحلة أغنية “ست الحبايب” لأول مرة في عام 1959، ومنذ ذلك الحين، اكتسبت الأغنية شعبية واسعة ودائمة لدى الأمهات والعائلات والنساء العربيات. استمع هنا.

“بحبك يا أمي” لشيرين عبد الوهاب: تشتهر الفنانة المصرية شيرين بشخصيتها المتألقة وحضورها المتميز، وهذه الأغنية تأتي تعبيراً عن كل ما تحمله الفنانة من مشاعر الحب والامتنان تجاه والدتها. وتسلّط كلمات الأغنية الضوء على رسالة الحب والعواطف المرهفة والتقدير اللامحدود تجاه الأمهات. استمع هنا.

“إنتي أمي” لفرقة ميامي: تأسست فرقة ميامي الكويتية في أوائل التسعينيات، وهي تضم أربعة من الموسيقيين المبدعين الذين أحدثوا فرقاً كبيراً في المشهد الموسيقي الخليجي. وتعكس هذه الأغنية مدى حب أعضاء الفرقة لأمهاتهم وتعبّر عن تقديرهم لهن. استمع هنا.

“حضن أمي” لفضل شاكر وأنغام: تعاون النجم فضل شاكر الملقب بكروان لبنان والفنانة المصرية أنغام لأداء أغنية “حضن أمي” تقديراً للأمهات وعرفاناً بتفانيهن وعطائهن اللامحدود. استمع هنا.

“أمي في كوم” لحسين الجسمي: تعتبر أغنية “أمي في كوم”، التي تم طرحها في عام 2013، واحدة من أشهر الأغاني المؤثّرة للفنان المتألق حسين الجسمي. ويحظى هذا الفنان الإماراتي بشهرة واسعة نظراً لتميز وقوة أغانيه وألحانه، وأغنية “أمي في كوم” هي رسالة شكر موجّهة إلى جميع الأمهات في كل مكان. استمع هنا.

“أغلى هدية” لراشد الماجد: تصوّر أغنية “أغلى هدية” للفنان البحريني السعودي المتألق راشد الماجد من خلال كلماتها وإيقاعها العذب أروع وأجمل معاني الأمومة وتحتفي بمكانة وقيمة الأم التي لا تقدر بثمن. غالباً ما تتصدر أغنية “أغلى هدية”، التي تم طرحها في عام 2010، قائمة الأغاني الأكثر تشغيلاً خلال مناسبات عيد الأم. استمع هنا .

“أبي أمي” لأحلام الشامسي: تُعدّ أحلام فنانة إماراتية بارزة وحائزة على لقب “الملكة” خلال مهرجان قطر للفنون في العام 2003. وتحمل كلمات أغنية “أبي أمي” رسالة خاصة موجّهة للأمهات وتصور بأسلوب ساحر وأخاذ مدى التفاني والبذل والعطاء الذي تتمتع به شخصية الأم. استمع هنا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic