سياحة

سيزرز بالاس دبي يقدم عرض ‘DADDYCATION’ للآباء والأطفال خلال عيد الأم

يقدم سيزرز بالاس دبي عرض “Daddycation” المميز احتفالاً بعيد الأم. ويمكن للأمهات الاستمتاع بجلساتهن العلاجية في السبا أو تناول طعامهن المفضل احتفالاً بهذه المناسبة، مع ضمان قيام الأباء والأطفال بعدد من الأنشطة الرائعة في هذا الطقس الرائع.

ويمكن للآباء والأطفال مقابل 1000 درهم فقط، الاستمتاع بإفطار متأخر أو عشاء مبكر مع عدد غير محدود من العصائر الطازجة والمشروبات بجوار مسبح وشاطئ نبتون الرائع. كما تشمل الباقة تجربة تجديف أو ركوب قوارب الكاياك لمدة ساعة والدخول إلى مسابقات بناء قلاع الرمال، وهو ما يضمن الترفيه عن الآباء والأطفال طوال اليوم.

ويمكن للأباء ترقية باقة “Daddycation” من خلال حجز كابانا خاصة على الشاطئ مقابل 1000 درهم إضافية أو الاشتراك في تجربة تخييم صغيرة بسعر 500 درهم بصحبة الأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع بتحميص حلوى المارشميلو اللذيذة في منطقة خاصة بهم، وهو ما يخلق ذكريات لا تُنسى لجميع أفراد الأسرة.

وسيحصل الآباء الذين يبحثون عن تقديم هدية عيد الأم لزوجاتهم خلال هذا العام على خصم بنسبة 25 بالمئة عند حجز جلسة علاج في Qua Spa.

الموعد: يومياً ابتداءً من 17 مارس 2021

المكان: مسبح وشاطئ نبتون، سيزرز بالاس دبي

السعر: 1000 درهم مقابل شخص بالغ وطفلين تحت 12 عاماً، يمكن حجز كابانا خاصة مقابل 1000 درهم إضافية، والاستمتاع بتجربة التخييم المصغرة مقابل 500 درهم إضافية.

بالنسبة للأطفال أكبر من 12 عاماً، يتم تطبيق رسوم بقيمة 195 درهماً على الطفل الواحد. بالنسبة للطفل الثالث/الإضافي، يتم تطبيق رسوم بقيمة 150 درهماً على الشخص للأطفال أقل من 12 عاماً و345 درهماً على الشخص للأطفال الأكبر من 12 عاماً.

يمكن الحجز من خلال رقم الهاتف +971 (0)4 5566466 أو الموقع الإلكتروني caesars.com/dubai. 

* * * *

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: caesarsbluewaters@houseofcomms.com.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic