سياحة

إل جي تقدم مناطق MZ لتجربة ألعاب لا مثيل لها في بيئة صحية آمنة

يمكن لعشاق الألعاب في المملكة العربية السعودية الآن الاستمتاع بتجربة الألعاب الغامرة في منطقة MZ التابعة لشركة إل جي، والتي تجمع بين الإمكانات الفائقة للوسائط المتعددة من إكس بوكس والمميزات الحائزة على جوائز لأجهزة تلفزيون OLED من إل جي. وقد تم تصميم هذه المنطقة خصيصاً لعشاق الألعاب كمناطق حصرية داخل متاجر إل جي، مع مراعاة أعلى معايير النظافة والسلامة دون المساومة على الأجواء التشويقية.

وتتيح منطقة MZ لزوارها اسكتشاف الموديلات المختلفة لشاشات OLED من إل جي كتلفزيون OLEDZX مقاس 88 بوصة، وتلفزيون OLEDGX مقاس 77 أو 65 بوصة، وتلفزيون  OLEDCX  مقاس 77 أو 65 أو 55 بوصة، حيث تتميز هذه المجموعة الاستثنائية بجودة الصور العالية بالاعتماد على تقنية البكسل ذاتية الإضاءة، وتُعتبر من أكثر أجهزة تلفزيون الألعاب تطوراً وتفضيلاً في العالم، وبصفتها الشريك الرسمي للإصدارX من إكس بوكس من مايكروسوفت في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، توفر تلفزيونات OLED من إل جي أفضل تجربة ألعاب غامرة للمستخدمين.

تدعم تلفزيونات OLED من إل جي أحدث مواصفات HDMI، وتتضمن معدل التحديث المتغير (VRR)، ومعدل الاستجابة الفائق السرعة، ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM). كما تتميز بملف التعريف المدمج HDR Gaming Interest Group (HGIG) مما يتيح للاعبين تجربة لا مثيل لها لأحدث عروض إكس بوكس فيما يتعلق بألعاب HDR وتسمح لهم بالاستمتاع بالألعاب بدقة 4K بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية. إضافة إلى ذلك، فإنها تحقق أعلى معايير الراحة للعين وفق اعتماد شركة TÜV Rhineland وشركة  Underwriters Laboratories (UL).

ويعد الصوت الغامر والقوي هو أحد المميزات المثيرة للإعجاب لشاشات OLED من إل جي لما يحققه من تأثير صوتي متوازن تمامًا ينتج عن تقنية التعرف المكاني مما يعزز تجربة الألعاب المتكاملة، كما تتمتع شاشات OLED بوقت استجابة أسرع وتعمل على تقليل ضبابية الحركة والظلال إلى الحد الأدنى، مما يحسّن من جودة الصور والأداء الدقيق في اللعب، كما أنها تتميز بتقنية ThinQ الذكية والتي تتيح التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين لمزيد من الراحة أثناء اللعب.

انطلاقاً من التزام إل جي بدعم الألعاب المتميزة على شاشاتها المتطورة، تم إطلاق مناطقMZ  تماشياً مع تنامي القاعدة الجماهيرية لمحبي الألعاب وتلبيةً لرغباتهم وإتاحة الجيل التالي من تكنولوجيا الألعاب لهم. وتسعى إل جي لتحقيق هذا الهدف عند توسعها في صناعة الألعاب التي لا تزال تشهد نموًا استثنائياً غير مسبوقاً بفضل التقدم التكنولوجي والمعدات المبتكرة بالإضافة إلى الأوضاع المستجدة الناتجة عن الجائحة العالمية.

تتواجد مناطق MZ في متاجر إل جي في العديد من المواقع في المملكة، جدة (شارع البترجي)، وفي الرياض (شارع العليا) و (طريق الملك عبدالعزيز بجوار مبنى STC) و(فرع طريق الملك عبدالعزيز)، وفي الدمام (شارع الخليج)، وتحرص إل جي على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وممارسات التعقيم الموصى بها من الجهات الحكومية المختصة وهي متاحة الآن لاستقبال الزوار من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12 مساءً في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً يوم الجمعة، وذلك على مدار الأسبوع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

سويتش تطرح إكسسوارات للألعاب الإلكترونية فائقة الجودة في الشرق الأوسط

دخلت “سويتش” العلامة التجارية لأحدث مكبرات الصوت اللاسلكية بالتكنولوجيا المناسبة لأسلوب حياة مريح بالإمارات العربية المتحدة إلى مجال الألعاب الإلكترونية بإصدار سماعات أذن لاسلكية فائقة

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

لكزس تكشف عن التحضيرات النهائية لجائزة لكزس العالمية للتصميم LEXUS DESIGN AWARD 2021

كشفت لكزس عن التحضيرات النهائية للمتسابقين الستة النهائيين لجائزة LEXUS DESIGN AWARD 2021، وهي مسابقة عالمية معترف بها دولياً لرعاية الجيل القادم من المبدعين، بعد

اقرأ المزيد »
arArabic