سياحة

منتجع فلل بريرا حطين – جوهرة الرياض في السفر الفاخر

خطفت العاصمة الثرية للمملكة العربية السعودية – الرياض، المدينة العربية العصرية التي تنبض بالحياة والنشاط وتزخر ببعض من أرقى المطاعم والفنادق في البلاد، الأضواء في الساحة الدولية مرة أخرى. حيث نال منتجع فلل بريرا حطين مؤخرًا جائزة “أفضل فندق بوتيك فاخر في الرياض في المملكة العربية السعودية” من جوائز Luxury Lifestyle Awards  العالمية والمرموقة.

وقد نال منتجع فلل بريرا حطين المملوك وتحت إدارة فنادق ومنتجعات بريرا (جزء من مجموعة بودل) التي تتمتع بسمعة وحضور بارزين في مجال العقارات الترفيهية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، هذا اللقب بين مؤسسات مدينة الرياض المنافسة.

ويتزيّن هذا الفندق الفائز بالعمارة العربية المعاصرة، مما يضفي بُعداً آخر من الجاذبية والفخامة  في مجال الضيافة الفاخرة. وتعتبر التصميمات الداخلية الأنيقة مناسبة تمامًا وتلائم طابع الضيافة العربية الحديثة، فيما يتميّز الجزء الخارجي بأشجار النخيل المتمايلة والحدائق المزهرة.

ويمكن للضيوف التمتّع بعدة أنواع من الإقامة المتميزة، حيث تقدم أربعة خيارات للفلل: فيلا تنفيذية بغرفتي نوم، وفيلا تنفيذية من 3 غرف نوم، وفيلا بثلاث غرف نوم مع مسبح خاص، بالإضافة إلى فيلا ملكية مكوّنة من أربع غرف نوم مع مسبح خاص.

كما تشمل ميزات الفلل الفسيحة مرافق الخدمة الذاتية إضافة إلى التلفزيون الذكي ومجففات الشعر وأحواض الاستحمام ومكيف الهواء، ومرافق صنع الشاي / القهوة.

ويعمل المنتجع على مدار 24 ساعة، مما يضمن تلبية كل إحتياجات النزلاء في أي وقت. ويتوفر للسيدات اللاتي ترغبن في بعض الرعاية والرفاهية المنتجع الصحي مجهز بحمام تركي وخدمة صالون كاملة. كما يوفر المنتجع حمام سباحة للبالغين وآخر للأطفال، إضافة الى نادي للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومقهى من طابقين ومطعم وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف والكونسيرج والصحف المجانية وخدمة WiFi عالية السرعة في جميع أنحاء المنتجع.

وعبّر المدير العام لمنتجع فلل بريرا حطين، فارس الخليوي عن فوزه بالجائزة العالمية قائلاً: “هذا إنجاز رائع لفريقنا هنا في منتجع فلل بريرا حطين، حيث نركز اهتمامنا بشكل كبير ليس فقط على تلبية إحتياجات النزلاء بل على تجاوز توقعاتهم أيضاً. ويسعدنا أن نرى جهودنا تثمر ويتم الاعتراف بها ومكافأتها بهذا اللقب الموقر، الذي منحته  لنا Luxury Lifestyle Awards.” ونظرًا لتغير المشهد السياحي في الرياض بالنسبة إلى النمط الثقافي السائد للمنطقة، يعد منتجع فلل بريرا حطين قاعدة مثالية يمكن من خلالها استكشاف ثراء هذه المدينة الرائعة والاستمتاع بها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic