سياحة

مشاهير اتبعوا حمية كيتو

ساعد نظام كيتو الغذائي ملايين الأشخاص ومئات المشاهير على عيش حياة أكثر صحة وسعادة سواء كانوا مشاهير هوليوود أو ممثلون وممثلات أو حتى من فئة الرياضيين. وبغض النظر عن الهدف من وراء الحمية كإنقاص الوزن أو الحفاظ عليه أو الحصول على جسم مثالي قبل فصل الصيف أو زيادة مستويات الطاقة للجسم، فإن نظام الكيتو قد أثبت فاعليته وانتشر حتى بين مشاهير العالم.

ومن بين المشاهير العالميين الذي اتبعوا حمية الكيتو:

هالي بيري

أذهلت النجمة العالمية هالي بيري الحائزة على جائزة الأكاديمية وجائزة غولدن غلوب، عامًا بعد عام، المعجبين في جميع أنحاء العالم بمدى نجاحها في الحفاظ على لياقتها. الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا تتبع نظام كيتو الغذائي وتثني عليه بقولها “إن تناول الكيتو هو طبيعة ثانية بالنسبة لي”. تم تشخيص هالي في سن 22 ، بمرض السكري من النوع 2، لذا فإنها تعتمد على نظام الكيتو للحفاظ على استقرار حالتها.

ليبرون جيمس

يُعتبر ليبرون جيمس أحد نجوم G.O.A.T (الأعظم على الإطلاق) في الدوري الاميركي للمحترفين وقد أرجع السبب وراء لياقته لاتباعه نظام كيتو الغذائي للبقاء في صدارة المنافسة وللحفاظ على السيطرة على ملاعب كرة السلة. ووفقًا لمجلة مينز جورنال، فقد خسر لاعب لوس أنجلوس ليكرز 25 رطلاً وطور من قدرته على التحمل بمقدار الضعف.

ميليسا مكارثي

خضعت الممثلة الكوميدية البالغة من العمر 47 عامًا والتي لعبت دور البطولة في أفلام شهيرة مثل Bridesmaids  و  Spy لتغيير جذري حيث فقدت أكثر من 75 رطلاً بعد اتباع نظام كيتو الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وعلقت عند سؤالها عن الموضوع: “رسالتي هي أنه طالما أن الجميع يتمتعون بصحة جيدة، فإنه يجب علينا أن نحب أجسامنا كيفما كانت ونستمتع بحياتنا الصحية”

وتوفر كيتو غوديز سلالاً تبدأ من 70 درهمًا إماراتيًا فقط لسبعة أصناف كخيار مثالي لشخص واحد. أما سلة الشخصين فتحتوي على 15 صنفاً لقاء 120 درهم.

يمكن الطلب بغاية السهولة عبر موقع كيتو غوديز على ketogoodiesdubai.com ، حيث يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من أكثر من 50 منتجًا منخفض الكربوهيدرات وبأسعار معقولة. جميع منتجات كيتو غوديز مخبوزة طازجة ومحليّاً في الإمارات العربية المتحدة ، باستخدام مكونات عالية الجودة يتم توصيلها في اليوم التالي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

خلال رمضان المبارك: كاسبرسكي تتبرع لصالح “غلف فور غود” وتمنح المستخدمين الأفراد 40% خصمًا

أعلنت تقدم شركة الأمن الرقمي كاسبرسكي عن دعم واحدة من أكثر المنظمات غير الربحية التزامًا في منطقة الخليج، وذلك احتفالًا بتقاليد الخير والإحسان المرتبطة بشهر

اقرأ المزيد »
arArabic