سياحة

سندويش ونص يفتتح فرعه الأول في الامارات

سيفتتح المطعم الشهير سندويش ونص فرعه الأول في دبي تحت مظلة شركة “BlackSpoon” الغنية عن التعريف والتي تقف وراء نجاح العديد من العلامات التجارية امثال الو بيروت، ابن البحر، بومباي، بانغالو وغيرها.

حيث تم توقيع عقد تطوير الامتياز التجاري بين مؤسس سندويش ونص روني ابو صعب من جهة، وفادي حيدر، بالاف باتل، وليد سليمان ومروان استيتي عن بلاك سبون من جهة اخرى.

هذا وصرح فادي حيدر بعد توقيع العقد: ” انضمام شركة سندويش ونص الرائدة في عالم الطهي، اضافة رائعة الى مجموعتنا الكبيرة من العلامات التجارية ، نحن فخورين بأن تكون شركة بلاك سبون هي الطريق الأمثل والأفضل للتوسع الإقليمي لهذه العلامات التجارية المبتكرة”.

من جهته اعتبر مؤسس شركة سندويش ونص روني أبو صعب: “نؤمن بأن بلاك سبون تمتلك كل الخبرة التي نحتاجها لنقل علامتنا التجارية الى اسواق الإمارات العربية المتحدة، نحن واثقون جداً من إختيارانا ومن مستقبل سندويش ونص، هذه هي الخطوة الأولى في التوسّع الإقليمي”.

وستشمل خطة التطوير افتتاح أول فرع رئيسي لسندويش ونص في دبي خلال الربع الثالث من عام 2021، الى جانب افتتاح العديد من المتاجر الأخرى تدريجيًا في مواقع مختلفة في الإمارات العربية المتحدة خلال العامين المقبلين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ج ز ن بوراك يقدم مفهوما جديدا لأحد أكثر الأطباق شهرة في العالم من خلال أول مطعم ج ز ن بوراك برغر له في دبي مول

بعد النجاح الهائل الذي استقبل أول مطاعم ج ز ن بوراك في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الشيف بوراك الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي تجربة طعام

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

تُعلن مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Groupافتتاح أول مقهى Coffee Planet ، ومقره في سيركل مول في حي قرية جميرا الدائرية

بالتعاون مع مجموعة داش للضيافة Dash Hospitality Group ، تُعلن كوفي بلانيت Coffee Planet  الشركة الرائدة محلياً في زراعة وتحميص وتوريد حبوب القهوة، افتتاح أول

اقرأ المزيد »
arArabic