سياحة

بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة منتجع أتلانتس النخلة يفتتح صالون “نيلولوجي” Nailology للأظافر

بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، افتتح منتجع أتلانتس النخلة في دبي صالون “نيلولوجي” Nailology للعناية بالأظافر، والذي يهدف إلى خلق تجارب متميزة للسيدات الأكثر سحراً في دبي، لتدليل أنفسهن بالعلاجات الفريدة من نوعها والاستمتاع باللحظات الاستثنائية التي يقدمها هذا المكان الأنيق، إذ إنه صالون العناية بالأظافر الوحيد في دبي الذي يضم داخله مجموعة من المحترفين في تحضير وتقديم العصائر المنعشة.

ويُعَد صالون “نيلولوجي” Nailology المكان المناسب للاستمتاع بعلاجات الأظافر الفاخرة حسب الطلب، إذ يوفر خدمات فريدة من نوعها لا توجد في صالونات العناية بالأظافر الأخرى. فعلى سبيل المثال، يُضاف إلى علاج Classy & Sassy التقليدي للعناية بأظافر اليدين والقدمين وتجميلها “مانيكير” و”باديكير”، ناقوع لامع يناسب مزاج كل ضيفة، مع إمكانية اختيار ماسك Coral Bliss العضوي لترطيب اليدين. كما يقدم الصالون الأنيق علاجات مميزة تشمل ماسكات ومقشرات لليدين مصممة خصيصاً بمكونات وعطور خاصة.

ولإضفاء بصمة مميزة ومغايرة للصالونات الأخرى، يقدم “نيلولوجي” Nailology لضيفاته مجموعة زاهية من العصائر المنعشة والملفتة للأنظار التي يقوم بتحضيرها عددٌ من المحترفين داخل الصالون، في تجاربٍ لا مثيل لها وتستحق النشر على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يمكن للضيفات استئجار الصالون لإقامة المناسبات الخاصة، مثل احتفالات أعياد الميلاد أو حفلات توديع العزوبية، مع إمكانية تحديد الإضاءة المفضلة واختيار قائمة الأغاني، وغيرها الكثير من التخصيصات.

علاجان مميزان

Gold Goddess: يشمل هذا العلاج ماسكاً ومقشراً وكريماً لليدين منSpalinea ، ورقعةً ذهبيةً للعيون أو الشفتين، وجلسة تدليك بِكُرةٍ من العنبر وزيت الأرجان لمدة 20 دقيقة، وناقوعاً ذهبياً، وطلاءً للأظافر، وكوباً من العصير المنعش، وبخاخاً ذهبياً من Elim.

  • سعر علاج العناية بأظافر اليدين وتجميلها “مانيكير” لمدة 75 دقيقة: 315 درهماً إماراتياً
  • سعر علاج العناية بأظافر القدمين وتجميلها “باديكير” لمدة 90 دقيقة: 395 درهماً إماراتياً

Once Upon A Time: يشمل هذا العلاج ناقوعاً من الفانيليا مع مقشر من الورد والفانيليا والمارشميلو، وماسكاً وكريماً من Coral Bliss، وجلسة تدليك الكتفين والرقبة وفروة الرأس لمدة 30 دقيقة، وطلاءً للأظافر، وكوباً من العصير المنعش، وبخاخاً ذهبياً من Elim.

  • سعر علاج العناية بأظافر اليدين وتجميلها “مانيكير” لمدة 60 دقيقة: 315 درهماً إماراتياً
  • سعر علاج العناية بأظافر القدمين وتجميلها “باديكير” لمدة 75 دقيقة: 395 درهماً إماراتياً

علاجا العناية بأظافر اليدين والقدمين وتجميلها “مانيكير” و”باديكير”

Classy & Sassy: يشمل هذا العلاج خيار إما ناقوع ملون من Sprinkle & Sparkle، أو كريم وماسك ومقشر من Coral Bliss، وطلاءً للأظافر، أو خدمة تجميل الأظافر بطلاءٍ لامع.

  • سعر علاج العناية بأظافر اليدين وتجميلها “مانيكير” لمدة 60 دقيقة: 155 درهماً إماراتياً
  • سعر علاج العناية بأظافر القدمين وتجميلها “باديكير” لمدة 60 دقيقة: 185 درهماً إماراتياً

Diamond in the Rough: يشمل هذا العلاج الصحي بدون نقع، التنظيف الدقيق للأطراف الداخلية للأظافر من البشرة المتصلبة، وإزالة مسامير القدم، وكريماً وماسكاً ومقشراً من Elim، وطلاءً للأظافر، أو خدمة تجميل الأظافر بطلاءٍ لامع.

  • سعر علاج العناية بأظافر اليدين وتجميلها “مانيكير” لمدة 60 دقيقة: 195 درهماً إماراتياً
  • سعر علاج العناية بأظافر القدمين وتجميلها “باديكير” لمدة 60 دقيقة: 245 درهماً إماراتياً

باقتان مميزتان

Last Fling Before the Ring: تتيح هذه الباقة المميزة للضيفات فرصة تدليل أنفسهن قبل يوم زفافهن، وذلك من خلال إقامة حفلة خاصة لمدة 3 ساعات، يمكن استضافة 6 ضيفات كحد أدنى وما يصل إلى 10 كحد أقصى. تشمل هذه الباقة علاجات مميزة ومجموعة من العصائر المنعشة، كل هذا بسعر 225 درهماً إماراتياً للفرد.

Too Glam to Give a Damn: تتيح هذه الباقة المميزة للضيفات دعوة صديقاتهن لقضاء ليلة مليئة بالمرح، وذلك من خلال إقامة حفلة خاصة لمدة 3 ساعات، يمكن استضافة 6 ضيفات كحد أدنى وما يصل إلى 10 كحد أقصى. تشمل هذه الباقة علاجات مميزة ومجموعة من العصائر المنعشة، كل هذا بسعر 335 درهماً إماراتياً للفرد.

لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم 1031 426 4 00971، أو التواصل بالبريد الإلكتروني على العنوان nailology@atlantisdubai.com، أو زيارة الصفحة الرسمية للصالون على العنوان atlantis.com/nailology.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

دور للضيافة تحصد 10 ميداليات و6 شهادات جدارة عن فئة الطهي و 3 جوائز من “هوريكا 2021” شهادة إضافية على مكانة دور للضيافة الرائدة في قطاع الضيافة السعودية

أعلنت “دور للضيافة” عن فوز ‏عدد من طهاتها بـ 10 ميداليات و6 شهادات جدارة و 3 جوائز من “بويكر” لمعاير النظافة، ضمن حفل جوائز المعرض

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

مجموعة فنادق راديسون ترسّخ مكانتها في مدينة مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية من خلال إضافة ما يقارب ألف غرفة في مشروع ذاخر مكة

يُسرّ مجموعة فنادق راديسون أن تعلن عن توقيع عقد لتشغيل ثلاثة فنادق ضمن أحد أكبر مشاريع التطوير الحضري في مدينة مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ سيتي ووك ليتجاوز عدد غرفها في دبي ثلاثة آلاف غرفة

أعلنت روڤ للفنادق، علامة الضيافة وأسلوب الحياة الاستثنائية في الإمارات، عن افتتاح فندق روڤ سيتي ووك، ليتجاوز عدد الغرف الفندقية التي تتولى إدارتها في دبي

اقرأ المزيد »
arArabic