سياحة

روڤ لا مير بيتش يقدم عرض إقامة مع رصيد 200 درهم للاستمتاع بأشهى الأطباق

كشفت روڤللفنادق عن عروضها الجديدة في فندق روڤ لا مير بيتش، حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بشمس دبي الدافئة وشواطئها الخلابة وأخذ قسط من الراحة، وما عليهم سوى الحجز عبر الموقع الإلكتروني rovehotels.com. ويتيح حجز الإقامات للضيوف من الآن وحتى 31 مارس 2021، الاستفادة من رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي لكل يوم من إقامتهم، ما يمنحهم الفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق في أبرز مطاعم لا مير. 

وتبدأ أسعار الإقامة من 399 درهم إماراتي لشخصين، سيحصلان معها على رصيد 200 درهم إماراتي يومياً لتناول أشهى المأكولات والمشروبات في إحدى وجهات الطعام الشهيرة في لا مير مثل ذا بانجلو وماستي وليزيت وذا دايلي. كما يمكن للضيوف القيام بجولات استكشافية في أرجاء الوجهة المتميزة والاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء، والمناظر التي تجمع بين العراقة التاريخية لجميرا والمباني الحديثة المتطورة.

ويُعد روڤ لا مير بيتش الوجهة الأحدث ضمن محفظة روڤ للفنادق، وبموقعه المميز في منطقة لا مير الشاطئية الشهيرة في دبي. ويبرز الفندق كمحطةٍ مثاليةٍ لقضاء الأوقات المسلية والهادئة والاستمتاع بأشهى الوجبات والمشروبات مع أفراد العائلة والأصدقاء.

وتضم منطقة لا مير أكثر من 50 مطعماً وردهةً بالإضافة إلى متنزه مائي ومساحة ألعاب مطاطية ومتاجر راقية وغيرها الكثير، ما يوفر للضيوف، أفراداً وعائلات، فرصةً للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، ويزودهم بتجربة استثنائية تزخر بالمتعة والمرح.

عرض تناول الطعام في وجهات لا مير

يسري العرض حتى الأربعاء 31 مارس 2021

يمكنكم حجز إقامة في فندق روڤ لا مير بيتش والحصول على:

  • إقامة لليلة واحدة لشخصين
  • رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي لتناول الطعام في إحدى وجهات لا مير

إقامة بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي لليلة الواحدة

عرض رصيد تناول الطعام سارٍ على المأكولات والمشروبات الخفيفة
العرض متاح حصرياً عبر الموقع الإلكتروني rovehotels.com

تُطبّق الشروط والأحكام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com  

يمكنكم التواصل مع روڤ للفنادق عبر فيسبوك و إنستاجرام للاستفسارات، يرجى الاتصال بالرقم 9999 4561 971+ أو التواصل عن طريق الواتساب عبر الرقم 6833 517 50 971+

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic