سياحة

النادي الشاطئي الأبرز في دبي يطلق تجربة فطور مميزة في الهواء الطلق

كشف دريفت بيتش دبي، الوجهة البحرية الفاخرة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، عن إطلاق تجربة فطور مميزة في الهواء الطلق، تتيح لضيوفه الاسترخاء مع الإطلالة الساحرة على حوض السباحة، والاستمتاع بأشهى الوجبات الصباحية التي تضم طبق أساي الغني بالعناصر الغذائية ووافل بانوفي بالموز والتوفي وفطائر بانكيك دريفت بالإضافة إلى أشهى أصناف الخبز والمعجنات الطازجة، يومياً بين الساعة 9 صباحاً و12 ظهراً.

كما يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من أطباق البيض، مثل أومليت دريفت المميز، الذي يُقدّم مع جبنة فيتا والسبانخ والكوسا، أو البيض المخفوق مع السلمون والطماطم والفطر، أو طبق بيض رويال، بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الطازجة والشاي والقهوة وماء جوز الهند.

ويقدم دريفت بيتش دبي لضيوفه عرض يوم الأربعاء، حيث يمكنهم دخول حوض السباحة والشاطئ مجاناً والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بعد تناول وجبة فطور شهية ومغذية.

ومن موقعه المميز في فندق ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، يحرص المطعم، بإطلالته الخلابة، على تزويد ضيوفه بأرقى الخدمات وقائمة طعام مختارة بعناية لتلبي مختلف أذواقهم. للاستفسار والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2200 315 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@driftbeachdubai.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

تايم للفنادق تلتزم بتنفيذ خطتها المبتكرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021

أوفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالتزامها الكامل بتحقيق رفاهية الموظفين وتفانيها في دعم المجتمعات المحلية بشكل إيجابي

اقرأ المزيد »
arArabic