سياحة

استمتعوا بمفهوم جديد للعطلات العائلية المصممة بعناية مع أو في هوليدايز

مع التركيز على تقديم عطلة عائلية مثالية تقدم أقصى قدر من المتعة مقابل أقل عناء في البحث، قامت أو في هوليدايز، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في خدمات السفر الفاخر في المحيط الهندي، بتصميم مجموعة من العطلات العائلية التي تسعى لإرضاء كل الأفراد من جميع الأعمار، وذلك عبر تقديم استشارات خبيرة تتفهم احتياجات المسافر، تصحبها عملية حجز فعالة لتسهيل التخطيط للعطلة للأولياء، مما يجعلها تجربة ممتعة بدءا من اللحظة التي يتصل فيها العميل باستشاري السفر الخاص، وصولا إلى اللحظة التي تتم مرافقتهم إلى المطار من قبل طاقم متخصص في المطار للعودة إلى الوطن.

تمثل المقاربة الإنسانية أحد أهم العوامل التي تميز أو في هوليدايز مقارنة بشركات السفر الأخرى، إذ يفهم جميع خبراء السفر في الشركة أنه لا توجد عطلة عائلية مشابهة لأخرى، بالإضافة إلى امتلاكها لمجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة الشريكة، مما يتيح للمسافرين المزيد من الخيارات للاختيار من بينها بأقل قدر من المتاعب، يحرص مستشار سفر متخصص على الاستماع إلى احتياجاتهم، تفضيلاتهم وتوقعاتهم ليقوم بتحديد المكان المثالي الذي ستتحقق فيه عطلة أحلام كل أسرة.

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

نادي الأطفال                                                                                            عقار جون جاكوب آستور

تسعى أو في هوليدايز إلى جانب شركائها من المنتجعات الفخمة لتصميم الإجازة المثالية عبر الذهاب إلى أبعد الحدود بحثا عن تجربة مميزة للعملاء. من بين هؤلاء الشركاء، يبرز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي كواحد من أفضل المنتجعات المناسبة للعائلات في جزر المالديف. يقع على جزيرة حصرية تبلغ مساحتها 9 هكتارات في دالو آتول، ويشتهر تصميم المنتجع بتفاصيله الراقية والمعاصرة التي تمتزج بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة به. يضم المنتجع 33 فيلا على الأرض و44 فيلا فوق الماء، وتعكس أماكن الإقامة في سانت ريجيس المالديف فومولي موقعها بأناقة، كما يبرز عقار جون جاكوب آستور الممتد على مساحة 1540 متر مربع ويضم ثلاث غرف نوم ضخمة، مما يجعله أكبر فيلا فوق الماء في جزر المالديف.

يؤمن منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بتنمية تقاليد عائلية جديدة، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المناسبة للعائلة بما في ذلك وسائل الراحة للأطفال، خدمات رعاية الأطفال، خادم سانت ريجيس الخاص، والأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية، اليوغا المضادة للجاذبية، كرة القدم الشاطئية، دروس الطبخ، ودروس التنس للمجموعات والكثير غيرها. تم تخصيص نادي الأطفال في فومولي هاوس لإعطاء الأولوية لاستمتاع الأطفال مع احترام الوقت الخاص بالأولياء،

وقد صمم برنامجًا للأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا يهدف إلى الترفيه والإثراء، ويضم ألعابًا، ملعبًا خارجيًا، مركزًا للأفلام والكثير غيرها، وتهدف هذه الأنشطة للحفاظ على تفاعل الصغار طوال اليوم أثناء اللعب، التعلم وتكوين صداقات جديدة. للأطفال من سن 11 عامًا فما فوق، باستطاعتهم الاستمتاع بسوشيلايت، وهي منطقة ألعاب فريدة تقع في قلب الغابة، حيث يمكن للمراهقين والعائلات مشاركة وقت ممتع وسط بيئة مميزة، وتشمل الأنشطة المقدمة فيها كلا من تحدي الهوكي الهوائي، مباريات الشطرنج، ألعاب الطاولة والكثير غيرها.

يقدم منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي العديد من خيارات المطاعم التي توفر كذلك قائمة طعام خاصة للأطفال. تشمل بعض تجارب الطهي كلا من ألبا، المطعم الذي يقدم المأكولات الإيطالية على شاطئ البحر والمسبح، ومطعم أوريونتال الذي يعرض ثلاثة مطابخ مفتوحة تقدم النكهات الهندية، الصينية واليابانية، إلى جانب مطعم كارغو، وهو مطبخ شرق أوسطي دافئ يقع وسط الغابة الكثيفة.

منتجع فاكارو المالديف

نادي باروتفيش كلوب                                                                             فيلا عائلية فوق الماء

يمتد أرخبيل جزر المالديف على مسافة تزيد عن 870 كيلومترًا عبر المحيط الهندي، مما يسمح لجزره التي يبلغ عددها 26 بتقديم جوانب مختلفة من حياة المحيط. يمثل با أتول أحد محميات المحيط الحيوية التابعة لليونسكو والمعروفة بتنوعها البيولوجي، وهو موطن منتجع فاكارو المالديف الذي يتسم بخضرته الخصبة، ويتميز بكونه ملاذا لا يُنسى من التجارب الفاخرة التي لا مثيل لها، والمصممة لتهدئة الروح عبر تجارب فاخرة لقضاء الإجازات على الجزيرة.

يضم منتجع فاكارو 113 فيلا وجناحًا على الشاطئ وفوق الماء، ويعكس سحر الثقافة المالديفية التي تتجلى من خلال جماليات تصاميمه الترابية والأنيقة، مساهمة في الشعور بالمساحات اللامتناهية والمحيط المفتوح. بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال، يمكن للعائلات اصطحاب أطفالهم الصغار إلى نادي باروتفيش كلوب، والذي يقدم مرافق واسعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عامًا، حيث يمكنهم التعبير عن مخيلتهم من خلال الفنون، الحرف اليدوية والأنشطة المرحة في الداخل، أو التوجه إلى الفضاء الخارجي لإشباع فضولهم والتعبير عن طاقتهم في مسبح الأطفال. لقضاء وقت ممتع تشاركه العائلة بأكملها، يعد كوكونت كلوب ملاذًا على مدار الساعة للأنشطة الدافئة والتنافسية بما في ذلك طاولات البلياردو، طاولات تنس الطاولة، طاولات كرة القدم وألعاب الطاولة، إضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة، صالة هادئة ومنطقة مخصصة للقراءة.

أما في ما يخص خيارات الطعام، يستضيف منتجع فاكارو مجموعة من تجارب الطهي المتنوعة التي سترضي جميع الأذواق، بما في ذلك فاكو، وهو مطعم أنيق على طراز الجزيرة مع مطبخ شواء مفتوح، مطعم أونو الذي يعكس أجواء مزرعة ستوائية أنيقة مقدما أطباق جنوب شرق آسيا، وأماني الذي يقدم نكهات عالمية بطريقة مالديفية.

تمتلك أو في هوليدايز الكثير من الخبرة والاختيارات التي تساعد خبرءها على تقديم أفضل التوصيات للعملاء لتوفير تجربة مصممة خصيصًا لإرضاء جميع أفراد الأسرة، وجمعهم معًا وسط ملاذ لا ينسى لعيش ذكريات عائلية، مع خدمة صادقة ومقاربة مرنة تسهل عملية التخطيط للعطلة، وتمنح المزيد من الوقت والمساحة للعائلات للاكتفاء بحزم أمتعتهم والتوجه نحو أحدث مغامراتهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

“فندق غاليريا من إيلاف” يعلن عن مجموعة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان الكريم

التزاماً بتحقيق أعلى معايير التميز، أعلن “فندق غاليريا من إيلاف” عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية وفق أعلى مستويات الخدمات الاستثنائية والضيافة العربية الأصيلة، لضمان

اقرأ المزيد »
arArabic