سياحة

اختر مغامرتك مع باقات الإقامة المليئة بالمرح في ذا رتريت نخلة دبي

يطلق فندق ذا رتريت نخلة دبي أم غاليري من سوفيتيل عروض إقامة مليئة بالإثارة، بما في ذلك دخول مجاني إلى أكثر المنتزهات الترفيهية والأماكن السياحي الشهيرة في الإمارة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة من فئة الخمس نجوم بإطلالة على الشاطئ لشخصين في غرفة فاخرة تشمل وجبة فطور صحية وغداء أو عشاء في مطعم فايب مقابل 799 درهماً إماراتياً فقط. يشمل العرض مجموعة واسعة من الخيارات للباحثين عن المغامرة، بما في ذلك تذكرتين مجانيتين إلى عالم آي إم جي للمغامرات أو حديقة لاجونا المائية أو إلى أي من المنتزهات الأربعة في  دبي باركس آند ريزورتس وهي ملاهي موشنجيت دبي، بوليوود باركس دبي،وحديقة ليغولاند و حديقة ليغولاند المائية.

ويمكن للضيوف أيضاً اختيار التسوق + المغامرة والحصول على دخول مجاني إلى أي من المناطق الترفيهية الخمسة التابعة لشركة إعمار والموجودة في دبي مول بما في ذلك كيدزانيا، وحلبة دبي للتزلج، ودبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية، أو فيرتشوال رياليتي بارك، أو إيكارت زعبيل. لمزيد من خيارات المرح، يمكن للضيوف الحصول على تذكرتين مجانيتين إلى ذا جرين بلانيت  أو سينمات روكسي.

يسري السعر أعلاه حتى 31 مارس 2021. يمكن استخدام التذاكر المجانية في غضون 14 يوماً من تاريخ تسجيل الدخول.

للحجز وللمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة theretreatpalmdubai.com، أو الاتصال على الرقم +971(0) 4 524 7777، أو مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم +971(0) 50 263 0765. الشروط والأحكام: تشمل الأسعار 7% رسوم بلدية، و10% رسوم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة، ولا تشمل رسوم الدرهم السياحي. يخضع هذا العرض لتوفر الغرف، ولا يسري بالتزامن مع أي عرض خاص آخر. تُطبق شروط وأحكام الفندق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic