سياحة

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب الرياض. يحتفل ياواتشا بشهر فبراير بعامه الاول عبر قائمة طعام حصرية يقدم فيها العديد من النكهات والمأكولات الكانتونية تأخذ محبي هذا المطبخ في رحلة تذوق المكونات الصينية الغير تقليدية.

تتميز قائمة فبراير الحصرية بالعديد من الأطباق الاحتفالية الرائعة مثل ديم سام هاو يون لاكي اللذيذ المطهو على البخار، وطبق السمان بالملح والفلفل الأسود مع القرع الذهبي المحمص بالعسل والصنوبر المليء بالنكهات الغنية، وطبق التوفو بالسبانخ و فطر شيماجي، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الأخرى الشهية التي لا تفوت.

قائمة المشروبات أيضا لا تخلو من الأجواء الاحتفالية، فقد قام خبراء المشروبات في ياواتشا بتحضير أنواع جديدة من الكوكتيلات المنعشة مثل كوكتيل لالو المحضر من عشب الليمون والشاي الصيني الأسود والليتشي، وكوكتيل ليتشي مارتني المحضر من الليتشي والورد والليمون، وغيرهم الكثير من مزيج الكوكتيلات ومشروبات الشاي المثلج لتكون الرفيق المثالي لوجبتك الشهية.

ولأن المفرقعات والألعاب النارية تعتبر جزءا مهما في التراث الصيني، فقد قام فريق الحلويات في ياواتشا بصنع حلى الفاير كراكر الفريد وهو عبارة عن حلى استثنائي مستوحى من الألعاب النارية التي انطلقت في جميع أنحاء الصين خلال احتفالات العام الجديد والاحتفالات التي قاموا بها على مدى السنين.

يمكنكم الاستمتاع بمهرجان النكهات المميز هذا بكل بساطة عبر الطلب من خلال أحد هذه التطبيقات – جاهز، أو لقمتي، أو ذا شيفز، في راحة منزلكم ومع أحبائكم.

لمزيد من المعلومات حول احتفالات ياواتشا لشهر فبراير، يرجى التواصل مع صالح لزيق ٩٦٦٥٣٧٨٩٨٥٧٦+.

للطلبات الخارجية، يرجى الاتصال على ٩٦٦١١٨٣٦٧٩٩٩+.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

ركين الامتياز السعوديه اول شركة سعودية تمنح اول امتياز تجاري داخل السوق العراقي

تماشياً مع التوجيهات الكريمة والداعمه لتشجيع التبادل التجاري بين السعودية والعراق، قامت شركة ركين الامتياز السعودية بتوقيع اتفاقية منح اول امتياز تجاري للعلامة التجارية الشهيرة(كارميللو

اقرأ المزيد »
أخبار
syyaha admin

«دور للضيافة» تطلق علامتها الفريدة «أماسي» الخاصة بالشهر الفضيل

أعلنت شركة دور للضيافة عن إطلاق “أماسي”، العلامة الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي ستشمل مجموعة من المطاعم التابعة لفنادق دور للضيافة، لتقديم وجبات الإفطار والسحور

اقرأ المزيد »
arArabic