سياحة

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً للإقامة مع تذاكر لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس

احتفالاً بشهر المرأة، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات الآن ترقية إقامتهم من خلال تجربة أفضل وجهة ترفيهية على مستوى مدينة دبي. ويشمل العرض الذي يتوفر لسكان وزوار دولة الإمارات إقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين في غرفة فاخرة مع تذكرتين لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس.

ويمكن للضيوف المقيمين في فنادق جنة برج السراب – أبوظبي وجنة مارينا للشقق الفندقية، وجنة بليس دبي مارينا، ومنتجع وفيلات جنة – رأس الخيمة وإدج كريك سايد خور دبي، تجربة المتنزهات الترفيهية الثلاثة في دبي باركس آند ريزورتس والحديقة المائية بالإضافة إلى الاستمتاع بمرافق الفندق الرائعة والموظفين الودودين والطعام الشهي.

وبأسعار رائعة تبدأ من 599 درهماً، يحصل الزوار الذين يقيمون ليلة واحدة على تذكرتي دخول إلى دبي باركس آند ريزورتس، في ما يحصل الضيوف الذين يقيمون لليلتين على تزكرتي دخول لدبي باركس آند ريزورت بأسعار تبدأ من 777 درهماً. ويكمل هذا العرض الرائع المرافق والخدمات المتميزة التي تقدمها الفنادق التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات.  

وتضم دبي باركس آند ريزورتس وهي الوجهة الترفيهية المفضلة للعائلات في المدينة موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجو لاند دبي وحديقة ليجولاند المائية بالإضافة إلى مجموعة رائعة من معالم الجذب بما في ذلك المطاعم والمقاهي.

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات: “سيتيح هذا العرض الترويجي الرائع للضيوف فرصة الجمع بين يوم من المرح العائلي وليلة أو ليلتين من الاسترخاء في المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات. وتعد دبي باركس آند ريزورتس الوجهة المثالية لسكان وزوار دولة الإمارات، وهي مكان جذب عالمي وواحدة من أكثر الوجهات شعبية للعائلات. وبعد قضاء يوم في استكشاف الألعاب والمنزلقات والمتنزهات المائية المختلفة وغيرها، يمكن للضيوف العودة إلى فندقهم للاستمتاع بليلة أو ليلتين من الطعام اللذيذ والمرافق الرائعة والضيافة الكريمة”.

وتتمتع منشآت الضيافة التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات المتخصصة في قطاع الضيافة الحلال ذات الأسعار المعقولة، بمواقع استراتيجية في مختلف أنحاء دولة الإمارات، وتقدم أحدث التقنيات والبرامج المختارة بعناية، والتي تضع معايير جديدة في قطاع الضيافة لسكان وزوار الدولة.  

ومن خلال البنية التحتية المبتكرة والإبداع والمرونة غير المحدودين لمواكبة توجهات الضيافة المتطورة، نجحت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في تعزيز مكانتها لتصبح شركة إدارة الفنادق المفضلة لدى سكان وزوار دولة الإمارات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.jannah-hotels.com أو الاتصال على 800-جنة (526624)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic