سياحة

ويجو تطلق شوب كاش، تطبيق فريد من نوعه للتسوق والاسترداد النقدي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أطلقت ويجو، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شوب كاش (ShopCash) وهو عبارة عن تطبيق يجمع صفقات استرداد النقود والخصومات في مكان واحد.

سيحصل مستخدمو شوب كاش على استرداد نقدي فوري لعمليات التسوق عبر الإنترنت التي تتم مع مئات العلامات التجارية المعروفة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى عروضات وخصومات حصرية. يتراكم استرداد النقود تلقائيًا في محفظة شوب كاش للمستخدم مع كل عملية شراء حيث يمكن تحويلها بشكل دوري إلى الحساب المصرفي للمستخدم أو عبر طرق الدفع الأخرى. سيتمكن مستخدمو شوب كاش أيضًا من استبدال الإسترداد النقدي مقابل تذاكر طيران وإقامة في الفنادق مع ويجو أو على المشتريات أو بطاقات الهدايا مع التجار والشركاء الآخرين.

وعلق مأمون حميدان، المدير العام لشركة ’ويجو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “لم يقم الأشخاص في الشرق الأوسط بالكثير من السفر خلال العام الماضي، وبسبب إجراءات التباعد الاجتماعي، فإننا جميعًا ننفق المزيد من الوقت والمال على التسوق عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. لقد كانت سنة صعبة بالنسبة للكثيرين ونعلم كم هو ممتع أن تكافأ عندما تقوم بعملية شراء. ويمنح شوب كاش أموالًا حقيقية عبارة عن استرداد نقدي مضيفا إياها إلى حساب المستخدم مقابل عمليات الشراء التي يقوم بها بالإضافة الى الخصم المقدم من العلامات التجارية المشاركة. لذا فهي في الأساس تعتبر صفقة على صفقة أخرى”.

وفقًا لدراسة حديثة أجرتها كيرني (Kearney)، بلغت قيمة سوق التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي في العام 2020 حوالي 24 مليار دولار أمريكي. نمت القيمة السوقية بشكل كبير خلال الوباء مع إنفاق الناس أكثر من أي وقت مضى على التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت والذي يقابله المزيد من التجار الذين يستثمرون في منصات التجارة الإلكترونية.

ومن جهته قال كريغ هيويت، الشريك المؤسس لشركة ويجو: “لقد أعربت العلامات التجارية الإقليمية والعالمية عن حماسها للمشاركة ودعمها لتطبيق شوب كاش. ولمست القيمة المضافة التي يقدمها التطبيق وقد حصلنا على قائمة مهمة من التجار ونعمل على إضافة المزيد في الفترة القادمة.”

تضم قائمة التجار في شوب كاش كل من أمازون وعلي أكسبرس وجيربست و أي هيرب وإتش أند أم وممز ورلد ومذركير وماماز وباباز وبانجوود وستايلي ونايكي وأناس وبوتري بارن وجاب وذا لاكشري كلوزيت وشرف دي جي وباث اند بودي ووركس وويجو وغيرها الكثير. وتعمل ويجو على إضافة المزيد من العلامات التجارية الى التطبيق في الفترة المقبلة.

يمكن التطبيق التجار على فهم سلوك المستهلكين والقدرة على كسب المزيد من المستخدمين والحفاظ عليهم بشكل أفضل، بدءًا من قاعدة مستخدمي ويجو من المسافرين الدائمين. بالإضافة الى زيادة حجم المبيعات عبر مجموعة واسعة من الأنشطة الترويجية للمتاجر والعلامات التجارية والمنتجات التي يديرها فريق تسويق شوب كاش.

وتشمل هذه العروض إعادة توجيه الجمهور، واسترداد النقود، والقسائم، والصفقات، وأنشطة التسويق المشترك غير المتصلة بالإنترنت. يمكن توجيه جميع الأنشطة الترويجية إلى المستهلك جغرافيا وديموغرافيا للأسواق التي يحاول التاجر الوصول إليها. ستوفر شوب كاش أيضًا للتجار وأصحاب العلامات التجارية إمكانية الوصول إلى تحليلات قيمة للسوق.

وقال كوشال بيليكولي، مدير المنتج في شوب كاش: “استلهمنا فكرة هذا التطبيق من رواد استرداد النقود في العالم بما في ذلك Rakuten و Paypal’s Honey ShopBack و Dosh و Cashrewards وطورنا التطبيق ليناسب متسوقي وتجار منطقة الشرق الأوسط، بدءًا من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ونحن نخطط في الفترة القادمة لتوسيع نطاق الخدمة إلى الكويت وعمان وقطر والبحرين ومصر وباقي الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لدينا الكثير من التجار الجدد وطرق الدفع المتنوعة والصفقات الجديدة وطرق استرداد قيمة وقائمة طويلة من الميزات في طور الإعداد”.

يشكل شوب كاش منصة تسوق منفصلة تلبي طلبات المتسوقين في المنطقة وكما هو عبارة عن منصة مكافآت وتطبيق الولاء لمستخدمي ويجو، حيث يكافئهم من خلال استرداد نقدي مقابل حجوزاتهم والتي يمكن استبدالها بحجوزات الفنادق والرحلات.

بإمكانكم تنزيل التطبيق على نظامي آي أو أس وأندرويد أو زيارة ShopCash لإكتشاف عالم من خيارات التسوق.

لتنزيل الملف الصحفي والذي يتضمن المزيد من الصور للفريق والتطبيق يرجى استخدام الرابط أدناه:
https://we.tl/t-FhXwL6RqCX

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تكنولوجيا السفر
syyaha admin

كليرتريب توقع اتفاقية مع مجلس السياحة السنغافوري في الشرق الأوسط

أطلق المجلس حملة ترويجية بالتعاون مع كليرتريب، لتشجيع المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي للسفر إلى سنغافورة تم أختيار سنغافورة الوجهة المفضلة للسفر من قبل

اقرأ المزيد »
arArabic