سياحة

دينيز الإمارات يطرح قائمة البرجر النباتي الجديدة

أعلن دينيز الإمارات، المطعم الرائد في تحضير وجبات الطعام الشهية، عن طرح قائمة البرجر النباتي الجديدة، وهي الإضافة الأحدث إلى قائمة الطعام الأساسية، وتشمل تشكيلة من أنواع البرجر المحضر بمكونات نباتية صافية، يعلوها شرحات طازجة من الطماطم والبصل والخس، مع المخلل والجبنة الأمريكية وصلصة آل أميركان وخبز بريوش.

تتميز وجبات البرجر النباتي باحتوائها على كمية أكثر من البروتين، ونسبة إجمالية أقل من الدهون والدهون المشبعة، وكذلك عدم احتوائها على الكولسترول مقارنة بوجبات البرجر  العادية المحضرة من لحم البقر، كما يتم إعداد البرجر النباتي بدون استخدام فول الصويا أو مادة الجلوتين أو المكونات المعدلة وراثياً، ويشتمل هذا النوع من  البرجر على فوائد غذائية وبيئية لا تضاهى.

يضاف إلى ذلك، عزز المطعم الشهير الذي يقدم وجبات من المطبخ الأمريكي،  قائمة الطعام بإضافة  تشكيلة من الأطباق المحضرة على الطريقة المنزلية، ومجموعة من المأكولات الغنية بالأجبان الذائبة. وسيقضي رواد المطعم وقتاً ممتعاً مع طبق “دس بوت- روست” التي ستأخذهم إلى مطابخ عائلاتهم، ويتكون الطبق من  بطاطس حمراء مشوية مع الجزر  والكرفس والبصل المشوي مع كمية وافرة من المرق. ويمكن لعشاق وجبات اللحوم تناول طبق ستيك هاوس ديلوكس، وهو مزيج رائع من لحم فيلي المشوي، والبطاطس الحمراء المهروسة، والبروكلي، والفلفل الحار، وجبن الشيدر،  وقطع اللحم المقدد. ولن يكون بمقدورك مقاومة وجبة “كرسبي شيكن ديلوكس” المقرمشة مع قطع الدجاج المقلية الذهبية، والبطاطس الحمراء المهروسة، والبروكلي، وصلصة “بيبر جاك كيزو”، وجبن الشيدر، إضافة لقطع اللحم المقدد.

كما يقدم المطعم تشكيلة شهية  من وجبات الدجاج تشمل وجبة “هوت بافلو شيكن ميلت” الساخنة، التي تتميز بمكونات غنية النكهة من صدور الدجاج المقلية المغطاة بصلصة البافلو، مع الجبن السويسري والطماطم والمخلل والمايونيز، وتقدم  على خبز البطاطس المشوية.

فيما يعد “آل أميركان باتي ميلت” سندويش يجلب الفرح والبهجة، مع شريحة لحم بقر مغطاة بطبقة من البصل المكرمل، والجبن السويسري والأمريكي، وصلصة “ آل أميركان” على خبز البطاطس المشوي، أما “شيكن إن ميلت” فهي تشكيلة غنية الطعم تتكون من صدر دجاج متبل ومشوي، مشروم سوتيه، سبانخ، جبنة سويسرية، ومايونيز، وتقدم على خبز البطاطس المشوية.

وقال رينالدو إيفرت، مدير عمليات العلامة التجارية، أدفانس انفستمنت، التي تملك وتدير امتياز مطعم دينيز في الشرق الأوسط: “نحن ندرك جيداً أن مواصلة الابتكار في تقديم وجبات شهية هو مفتاح نجاحنا، ونحرص باستمرار على تحسين قائمة الطعام وتقديم العديد من الخيارات التي تضم وجبات لذيذة بأسعار معقولة تناسب الجميع. عندما يبحث ذواقة الطعام عن مكان يقدم المأكولات الأمريكية الكلاسيكية التي تدخل البهجة إلى النفس وتوفر لهم قيمة عالية، سيكون دينيز هو وجهتهم المفضلة، فنحن نتميز عن غيرنا بتقديم وجبات الإفطار طوال اليوم، ووجبات الأطفال المجانية أيام الثلاثاء، ونشتهر بأجواء مثالية للعائلات، كما يوجد لدينا قائمة طعام بأسعار 10، 20، 30، 40 درهماً”.

وأضاف: “إن طرح قائمة طعام البرجر النباتي في دينيز  دليل واضح على وفائنا بوعدنا للزبائن، وتضم قائمة البرجر النباتي خيارات جديدة، ومن المؤكد أنها ستحظى بإعجاب رواد المطعم المميزين في دولة الإمارات”.

يحافظ دينيز على التزامه المتواصل بتقديم وجبات طعام شهية رائعة، بدءاً من وجبات الإفطار التي يتم تقديمها طوال اليوم بما فيها فطائر اللبن المنفوشة الشهيرة من دينيز، الخبز المحمص الفرنسي، البرجر اللذيذ، الوجبات المحضرة في المقلاة، السندويشات المحضرة يدوياً، الأطباق الساخنة، وجبات مميزة مع الجبن الذائب، وانتهاءً بتشكيلة لا مثيل لها  من الحلويات.

نراكم في دينيز!

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع نانديني فوهرا،  +97150 457 8233 أو nandini@theguildpr.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic