سياحة

يقوم كافيه سوسايتي بضيافة الأمهات وتكريمهم بمناسبة عيد الأم تجربة لكل الأمهات

احتفلوا بأمهاتكم بوجبة رائعة مع عرض عيد الأم المتاح ليوم واحد فقط. تفضل بزيارة كافيه سوسايتي بدبي مارينا في ٢١ مارس حيث سنقوم بضيافة الأمهات بفطور، غداء أو عشاء عند اصطحابها مع عائلتها.

سواء كنت ترغب بتناول ألذ فطور إلى جانب والدتك، أو أن تتألق بغداء أو عشاء فاخر، فإن كافيه سوسايتي هو المكان الأمثل. يقدم المطعم قائمة فخمة تشمل أطباق الفطور، المقبلات، الغداء، الحلويات، المشروبات وغير ذلك الكثير من المأكولات الشهية! استمتع ببيض بنديكت، كعك الوافل ليبدأ نهار الأمهات بتميز. وإن كنت ترغب باصطحابها على العشاء لليلة راقية، تمتع ببيتزا الفطر والكمأة الشهية، بايلا المأكولات البحرية المليئة بالنكهات وحتى لحم الفيليه مينيون الغني.

لا تكتمل أي وجبة بدون الحلويات. اكتشف مجموعة واسعة من الأطايب التي ستسعد قلب كل من يتناولها مثل كعكة كافيه سوسايتي الدولشي ديلوتشي، آرت ديكو تيراميسو أو كعكة تشيز كيك الفنيليا مع الورد والفراولة.

كافيه سوسايتي يقع في فندق تماني مارينا، شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مارينا دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويفتح يومياً من الساعة ٩ صباحاً حتى ١١ ليلاً.
للحجز أو الاستفسار يرجى التواصل على ٠٠٩٧١٤٣١٨٣٧٥٥ أو تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني  info@cafesociety.ae  أو زور موقعنا www.cafesociety.ae  أو تابعنا على @cafesocietydxb

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة

اقرأ المزيد »
arArabic