سياحة

مجلة ترافيل + ليجور تكرّم ثلاثة فنادق من لانغام

تم إدراج ثلاثة فنادق من فنادق ومنتجعات لانغام – ذا لانغام، شيكاغو، ذا لانغام، نيويورك فيفث أفينيو وذا لانغام، سيدني – ضمن قائمة T + L 500 الخاصة بمجلة ترافيل + ليجور 2021 لأفضل الفنادق في العالم.

قال ستيفان ليسير، الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة: “تعتبر T + L  500 مصدرا موثوقًا لمساعدة المسافرين وإلهامهم وإرشادهم نحو مغامرتهم التالية، وكلنا فخر لرؤية ثلاثة من فنادقنا على هذه القائمة. نحن نكرس أنفسنا لتزويد ضيوفنا بأفضل تجربة ممكنة، ومن دواعي سرورنا أن يكافأ هذا التفاني بهذه الجائزة. أرغب في توجيه الشكر لزملائنا في كل من ذا لانغام، شيكاغو، ذا لانغام، نيويورك وذا لانغام، سيدني على كل ما يقدمونه لضيوفنا”.

بالاعتماد على نتائج استطلاع القراء لجوائز ترافيل + ليجور 2020 في العالم، تكرم مجلة ترافيل + ليجور أفضل الفنادق حول العالم من خلال تسميتها في قائمة T + L  500 لهذا العام. يتم ذكر الفنادق أبجديًا حسب المنطقة ويتم تصنيفها وفقًا للخصائص التالية: الغرف / المرافق، الموقع، الخدمة، الطعام والقيمة.

تم عرض قائمة T + L  500 الكاملة لمجلة ترافيل + ليجور 2021 في عدد مارس، وهي متوفرة في أكشاك بيع الصحف ابتداءا من يوم 19 فبراير. www.travelandleertain.com .

فنادق ومنتجعات لانغام هي العلامة التجارية الفاخرة لمجموعة لانغام للضيافة، مع 17 فندقًا في أربع قارات، وسط بعض العواصم الثقافية الأكثر إثارة في العالم، بما في ذلك الشركة الرائدة في لندن. يمثل كل من ذا لانغام، هنتنغتون، باسادينا؛ ذا لانغام، شيكاغو؛ وذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو ثلاثة من أربعة فنادق لعلامة ذا لانغام في الولايات المتحدة. يخضع الفندق الرابع، ذا لانغام، بوسطن، حاليًا لعملية تجديد بقيمة ملايين الدولارات، ومن المقرر إعادة افتتاحه في ربيع عام 2021.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً للإقامة مع تذاكر لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس

احتفالاً بشهر المرأة، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات الآن ترقية إقامتهم من خلال تجربة

اقرأ المزيد »
arArabic