سياحة

كيا الجبر تطلق حملة (نحن نهتم) للصيانة

تتضمن خصومات وهدية خاصة للعملاء في مراكز الصيانة

تواصل شركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة التزامها باستراتيجيتها القائمة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بشكل دائم، خصوصاً فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، واستمراراً لهذا النهج أطلقت الشركة مؤخراً حملة (نحن نهتم) التي تقدم خدمات الصيانة بخصومات مميزة، بالإضافة إلى تقديم هدية مجانية تقدم للعملاء طيلة فترة الحملة التي انطلقت منتصف شهر فبراير الجاري وتستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل في جميع مراكز صيانة كيا الجبر في المملكة.

وتتضمن حملة (نحن نهتم) خصماً بنسبة 20% على أجور الصيانة وقيمة قطع الغيار، مع تقديم لترين زيت محرك للعملاء المستفيدين من الحملة التي تشمل سيارات موديلات 2019 و 2020 و 2021.

وعن حملة (نحن نهتم) تحدث السيد / وائل بغدادي الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة قائلاً: “نحرص في شركة الجبر التجارية على أن نكون على تواصل مستمر مع عملائنا من خلال تقديم باقة من الخدمات المميزة التي تهدف في المقام الأول إلى تعزيز ثقة العميل الذي اختار سيارة كيا موتورز”.

وأضاف، “لا شك بأن إجراء الصيانة الدورية للمركبة في مراكز الشركة يساعد بشكل كبير على الحفاظ على سلامتها وقوة أدائها، خصوصاً وأن التعامل مع المركبات يكون من خلال الفنيين المؤهلين وأصحاب الخبرة العريضة في التعامل مع سيارات كيا موتورز، إضافة إلى اعتمادنا على استخدام قطع الغيار الأصلية التي لها دور كبير في الحفاظ على وضع السيارة بحالة ممتازة”.

وفي نهاية حديثه أكد بأن المميزات المذكورة في الحملة ليست كل ما سوف يحصل عليه العملاء في مراكز صيانة كيا الجبر؛ لأننا نحرص بأن تكون تجربة العميل في مراكزنا غنية دائماً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة – إنفينيتي تنظم تجارب قيادة للإعلاميين لمجموعة من طرازات2021

تزامناً مع الحدث الرياضي الفاخر، بطولة السعودية الدولية للجولف، التي أقيمت في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، للفترة من 4 -7 فبراير 2021، برعاية  شركة التوكيلات

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

متجر HUAWEI AppGallery يطرح مزايا حصرية للمستخدمين من فئة “VIP”

أطلقت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS)  برنامج المكافآت الجديدGolden VIP Rewards  لتزويد مستخدمي متجر HUAWEI AppGallery  في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمجموعة من المزايا الحصرية والجذابة.

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

جلسات لينكدإن التدريبية الافتراضية تساعد 54 ألف طالب وطالبة في السعودية على الاستعداد لمستقبلهم المهني

نظّمت لينكدإن، أكبر شبكة مهنية في العالم، جلسات تدريبية افتراضية لأكثر من 54000 طالب وطالبة في المملكة العربية السعودية، غطت من خلالها مجموعة واسعة من

اقرأ المزيد »
arArabic