سياحة

نيسان العربية السعودية توفّر للعملاء إمكانية حجز خدمة الصيانة وغيرها من الخدمات عبر الإنترنت

أطلقت نيسان العربية السعودية أحدث خدماتها الإلكترونية التي تتيح للعملاء الحجز عبر الإنترنت لصيانة سياراتهم، وذلك حرصاً منها على اعتماد الرقمنة في كافة الوظائف والخدمات التي تقدمها.

وتعدّ هذه الخطوة الأحدث في سعي نيسان العربية السعودية المتواصل إلى إيجاد طرق للارتقاء بتجربة العملاء الرقمية وتوفير العملية والكفاءة لهم من دون التغيير على الجودة. ومع إتاحة حجز الخدمات الجديدة عبر الإنترنت، بات بإمكان عملاء نيسان العربية السعودية اختيار الخدمة التي يريدونها وحجزها.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يعكس الابتكار الكامن وراء رقمنة تجربة العملاء أخلاقيات العمل وتفاني موظفينا في نيسان العربية السعودية، وكذلك حرصنا على تطبيق نهج Nissan Next  في السوق السعودي لتبرز نيسان كعلامة تجارية مبتكرة تركّز على العملاء وتوفر لهم دائماً الراحة والتميز.”

تُظهر الخدمة الجديدة أهمية مالكي سيارات نيسان الحاليين لشركة نيسان العربية السعودية. من خلال منح مالكي نيسان خيار الحجز عبر الإنترنت لصيانة سياراتهم، نجحت الشركة في تبسيط العملية مع أخذ راحة العميل في عين الاعتبار.

من جهته، قال أحمد طه، رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية: “يأتي إطلاق هذه الخدمة الرقمية الجديدة استكمالاً لسعي فريقنا لمنح الأولوية للعملاء وتلبية احتياجاتهم. فرغم التحديات التي واجهناها جميعنا بفعل قيود جائحة كوفيد وتبعاتها المستقبلية، سيحرص فريق العمل في نيسان العربية السعودية دائماً على توفير تجربة تسوق سلسة لعملائنا.”

يمكن للعملاء حجز الخدمات عبر الإنترنت على موقع نيسان العربية السعودية الإلكتروني أو موقع بترومين نيسان. ولاختيار إحدى الخدمات المتاحة عبر الإنترنت، يتعيّن على العملاء إدخال طراز سيارتهم واختيار مرفق الخدمة المفضل، ومن ثم تحديد نوع الخدمة التي يحتاجون إليها. ويمكن للعملاء اختيار التاريخ والوقت المفضلين لديهم للحصول على الخدمة لتكتمل بهذا عملية حجزها عبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة Nissan Saudi Arabia. ويمكن أيضاً متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

البيع على الخارطة” يفتح آفاق أوسع لنمو القطاع العقاري

بقلم محمد عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة ” إصرار” للاستشارات العقارية يشكل القطاع العقاري أحد المرتكزات الرئيسية التي تستند عليها الاستراتيجيات الحكومية لزيادة زخم الاقتصاد الوطني

اقرأ المزيد »
أخبار السوق
syyaha admin

تقدم خدمة التأجير طويل الأجل مع ميزة اختيار النوع واللون وضمان الصيانة والتأمين

يمتاز قطاع تأجير المركبات في المملكة بتطوره المستمر عبر تقديم خدمات أكثر تنوعاً لعملائه، وتعد شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو” من الشركات الرائدة في تطوير خدماتها المقدمة للعملاء في شتى المجالات؛ من حيث تحديث أسطولها بشكل مستمر بأحدث الموديلات والفئات من السيارات الجديدة، أو التوسع في خدماتها الإلكترونية في الحجز المبكر، وتنفيذ الحجز آلياً مما يختصر الكثير من الوقت والجهد أمام العملاء. ومن الخدمات التي حرصت “يلو” على تنفيذها وتطويرها بشكل مميز خدمة التأجير طويل الأجل والتي تستهدف فيه الشركة فئات متعددة من العملاء في المجتمع، إلا أن نقطة التطوير الرئيسية في هذا الاتجاه التي عملت “يلو” على تطويرها بناء على دراسات مستفيضة هي فئة من يفضلون التغيير المستمر لمركباتهم بمركبات حديثة بشكل دوري ، حيث وفرّت لهم “يلو” عقد تأجير طويل الأجل يمتد من عام إلى ثلاثة أعوام كاملة، مع إمكانية اختيار نوع ولون المركبة تماماً كما يحدث عند شراء سيارة جديدة، ولا يقف الأمر عند ذلك فقط بل تقدم أيضاً خدمات أخرى مميزة جداً؛ منها صيانة مجانية كاملة طيلة فترة العقد، والتأمين الشامل، وتقديم سيارة بديلة للعميل من نفس الفئة في حال وجود عطل فني بالسيارة، وتتيح الشركة أمام العميل خيارات متعددة للسداد على دفعات شهرية. وعن هذه الخدمة تحدث الأستاذ بشير القحطاني نائب الرئيس التنفيذي في شركة الوفاق لتأجير السيارات “يلو”  قائلاً: “نعمل في “يلو” بشكل دؤوب على تطوير خدماتنا والارتقاء إلى مستوى تطلعات عملائنا دائماً، وأن نكون سباقين لتقديم مميزات مبتكرة؛ ومنها جاءت فكرة تقديم خدمة التأجير طويل الأجل للأشخاص الراغبين في اقتناء سيارة جديدة باستمرار، حيث إننا بهذه الخدمة نوفر لهم الكثير من المزايا التي منها سرعة وسهولة إنهاء جميع الإجراءات ، حيث لا تتعارض مع أي التزامات مالية أخرى على المستأجر كما هو الحال عندما يريد استلام سيارة جديدة بنظام الدفعات الشهرية من جهات تمويلية في وكالات السيارات”. وأشار بأن الإقبال على خدمة التأجير طويل الأجل متنامية ليس فقط على مستوى فئة العملاء الذين يبحثون عن التجديد المستمر بل أيضاً العملاء الذين يريدون سيارة لفترة طويلة بأسعار أقل من سعر الإيجار اليومي ولا تسمح ظروفهم بشراء سيارة لأي سبب تمويلي يعوق ذلك.

اقرأ المزيد »
arArabic