سياحة

إفتتاح معمل شركة بونون للقهوة

شركة بونون المحدودة هي سلسلة قهوة محلية تأسست عام 2006 ولديها اليوم أكثر من 20 مقهى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. توجد مقاهي بونون في مراكز التسوق الشهيرة ولديها أيضًا مواقع طلبات السيارات. أطلقت الشركة مؤخرًا معملها الداخلي الجديد تماشياً مع الوعد بتقديم مشروبات القهوة عالية الجودة لعملائها الكرام. سيعمل مختبر القهوة الذي افتتح حديثًا من قبل بونون كمرفق اختبار رئيسي لوصفات القهوة الجديدة. و سيوفر هذا المرفق أيضًا برامج التدريب على المستوى التأسيسي والمتقدم لجميع الباريستا. لن يكون لها تأثير مباشر على جودة المشروبات فحسب ، بل أيضًا على تجربة العملاء الإيجابية ومشاركتهم.


تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أسرع الأسواق نموًا للقهوة ، ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط ولكن أيضًا في العالم. أشار الشيخ سالم بن محفوظ ، المستشار المؤسس والمدير المؤسس لشركة بونون، إلى أن الفرصة في قطاع المأكولات والمشروبات في المملكة العربية السعودية اليوم أكثر من أي وقت مضى ، وقد كان ذلك ممكناً بفضل التخطيط الاستراتيجي ورؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. كما أن توسيع وتنويع الاقتصاد هو أحد أهم الأهداف الرئيسية لرؤية 2030.

قال الرئيس التنفيذي لشركة بونون المحدودة ، كامران خان ، إنه على الرغم من كل التحديات الوبائية ، فإن عام 2021 يعد عامًا مهمًا لبونون لأننا في مهمة لتحقيق بعض الإنجازات الرئيسية هذا العام من حيث التدريب على مستوى عالمي والمعايير الدولية في الجودة و أكثر من ذلك.


أطلقت بونون أيضًا هوية الشركة الجديدة مؤخراً و التي نقوم بتنفيذها على مراحل عبر جميع أبعاد العلامة التجارية. وقال أيضًا إن المملكة العربية السعودية لديها القدرة على قيادة قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط وأن لدينا خططًا كبيرة لنكون عنصراً رئيسياً و مهمًا في صناعة القهوة. لدينا أيضًا العديد من المشاريع الإستراتيجية التي ستجعل من بونون عنصراً مهيمناً في صناعة القهوة.

هناك المئات من العلامات التجارية للقهوة في السوق اليوم ، ولكن فقط العلامات التجارية التي لديها تخطيط استراتيجي وتركيز على الجودة والاتساق في تقديم منتجات القهوة الأصلية هي التي ستعيش وتزدهر.


تفخر بونون بتقديم مذاق القهوة الأصيل ، كما أن شعارها يقول “موطن القهوة الأصلي”. عشاق القهوة الحقيقيين يقدرون منتجات قهوة بونون وجودتها العالية.
لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقعنا الإلكتروني www.bonnoncoffee.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic