سياحة

إعلان مجموعة اتموسفير عن تعيين ثلاثة أعضاء جدد لشغل منصب المدير العام

تعمل فنادق ومنتجعات اتموسفير على تعزيز مكانة العلامة التجارية من خلال تخصيص منصب نائب رئيس العمليات لـ “مجموعة ذا وايت ليبل من اتموسفير”، كما أنها عينت ثلاثة أعضاء جدد لشغل منصب المدير العام في كل من اتموسفير كانيفوشي وفارو من اتموسفير وأوبلو سيلكت في سانغيلي.

أعلنت فنادق ومنتجعات اتموسفير عن تعيين منصبين داخليين رئيسيين: فيليب كلافيروت نائبًا لرئيس العمليات في مجموعة ذا وايت ليبل من اتموسفير ومديراً عاماً لفارو من اتموسفير وتعيين مونيكا سوري مديراً عاماً لأوبلو سيلكت في سانغيلي. وعينت المجموعة أيضاً مي ب. بون مديراً عاماً لاتموسفير كانيفوشي.

سيتولى فيليب كلافيروت مهام إدارة العمليات في العلامة التجارية الفرعية “مجموعة ذا وايت ليبل” وسيشغل أيضاً منصب المدير العام لفارو من اتموسفير. تضم مجموعة ذا وايت ليبل من اتموسفير مجموعة من المنتجعات الفاخرة الكلاسيكية التي تطل على المحيط الهندي وتمتاز بطابعها الفريد من نوعه.

يشغل فيليب كلافيروت منصب المدير العام لاتموسفير كانيفوشي منذ مارس 2020 ولدية معرفة جيدة بفلسفة الشركة التي تعتمد على مفهوم متعة العطاء. وكونه أحد العاملين المخضرمين في محال الضيافة، فقد عمل فيليب لدى أفخم الفنادق الموجودة في اثنى عشر دولة، وشغل عدة مناصب من بينها منصب المدير العام في المنتجعات الأكثر شهرة في جزر المالديف وبورا بورا وكاليدونيا الجديدة.

يقول فيليب “في هذا المنصب الجديد، سأصب تركيزي على إدارة العمليات والخطط التجارية للمنتجعين مع تعزيز ثقافة الخدمة الشاملة. أود أن يشعر النزلاء بالتقارب في جميع أنحاء منتجعات ذا وايت ليبل، ذات المواقع النقية والفلل الفاخرة والفريدة من نوعها المُصممة بلمسة من جو المكان المحيط، بالإضافة إلى تجارب الطعام المتميزة والخدمة من الدرجة الأولى.”    

يقع فارو من اتموسفير على الحافة الشمالية الغربية لجزيرة مالي اتول، ويضم فلل مطلة على الشاطئ وفلل رائعة فوق المياه. شعار المنتجع هو “الطبيعة المالديفية”. وانطلاقاً من المفهوم الذي يعكس السحر الراقي لجزر المالديف، يقيم النزلاء على مقربة من البحر ويجربون المأكولات المالديفية الأصلية ممزوجة بالمأكولات العصرية ومعايير الخدمة ذات المستوى العالمي.

صرح سليل بانيجراهي، المؤسس والمدير الإداري لفنادق ومنتجعات أتموسفير، “يسعدنا انضمام فيليب إلينا ليشرف على علامتنا التجارية الفرعية مجموعة ذات وايت ليبل من اتموسفير. سيلعب السيد/ فيليب دوراً رئيسياً في تعزيز وحدة العلامة التجارية من خلال الارتقاء بمكانتها ورفع معايير الخدمة وضمان تزويد النزلاء بتجارب فريدة من نوعها وذات جودة عالية. نحن نتطلع إلى توسيع نطاق العلامة التجارية لتقديم منتجعات فريدة من نوعها وذات قيمة عالية تحت اسم مجموعة ذات وايت ليبل من اتموسفير.” 

وبالإضافة إلى التعيين الجديد في “منتجع وايت ليبل”، تم تعيين المدير العام الجديد، السيدة مي ب. بون في اتموسفير كانيفوشي. يقع منتجع اتموسفير كانيفوشي المتميز في لافياني أتول، على بُعد 35 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي. يبلغ طول الجزيرة حوالي 2 كيلو متر وعرضها 90 متراً، وهي مغطاة بنباتات استوائية كثيفة وتمتاز بوجود شعابها المرجانية الطبيعية النابضة بالحياة.

بامتلاك خبرة تزيد عن 22 عاماً في مجال الضيافة، عملت مي في أفخم الفنادق والمنتجعات في منطقة البحر الكاريبي وموريشيوس والصين وفرنسا وجنوب شرق آسيا، فهي تتمتع بخبرة واسعة في جزر المالديف، حيث شغلت عدة مناصب من بينها مدير الأغذية والمشروبات ومدير المنتجع والمدير العام. وتتميز مي بخبرتها الواسعة في عمليات الأغذية والمشروبات.

وتمثل المنصب الإداري الثالث في تعيين مونيكا سوري لشغل منصب المدير العام في أوبلو سيلكت في سانغيلي. التحقت مونيكا بمنصب المدير العام لفارو من اتموسفير في أكتوبر 2019، وخلال الأيام الصعبة التي سبقت افتتاح المنتجع، نجحت في إدارة الفريق وتمكنت من إطلاق افتتاح ضخم.

تزيد خبرة مونيكا في مجال الضيافة عن أكثر من عشر سنوات وتمتلك خبرة واسعة في مجال الموارد البشرية والتدريب والعمليات الأساسية. فقد تخرجت من معهد الإدارة الفندقية في بنغالور، وشغلت منصب المدير العام لأحد الفنادق الشهيرة بالهند. وقد أكملت أيضاً برنامج القيادة المُقدم من كورنيل وهي شغوفة بالسفر وزارت ستة وثلاثين دولة.

يشتهر أوبلو سيلكت في سانغيلي بأجنحة شهر العسل المائية الرائعة والأجواء الرومانسية. يضم منتجع الجزيرة النابض بالحياة مجموعة متنوعة من الفلل والأجنحة “ذات التصميم المعاصر”، مع مجموعة مختارة من المطاعم والعلامات التجارية، وسط بعض من أكثر مواقع الغوص والغطس تميزاً وغرابة في جزيرة مالي أتول بأكملها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

تنقلات
syyaha admin

“كولينسون” (Collinson) تُعلن عن تعيين كريس روس رئيساً تنفيذياً للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت “كولينسون”، الرائدة عالميًا في مجال تجارب السفر وبرامج الولاء، اليوم عن تعيين كريس روس بمنصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ المزيد »
arArabic