سياحة

نداء إلى جميع محبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة: تأهّبوا.. استعدّوا… وانطلقوا للسباق!

أضاف متجرHUAWEI AppGallery ، المنصة التي تضع في متناول عشاق المغامرة أحدث وآخر صيحات الألعاب الإلكترونية، مؤخراً لعبة سباق السيارات الشهيرة “ملك الطارة” (King of Steering) الثلاثية الأبعاد ومتعددة اللاعبين، إلى باقة ألعابه المتنوّعة والأكثر تشويقاً. واللعبة الآن متاحة لجميع مستخدمي هواتف هواوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

و”ملك الطارة” (King of Steering)، في الواقع، هي لعبة سباق سيارات تم تطويرها من قبل “يومكس ستوديو للتقنية”. وتتيح هذه اللعبة متعددة اللاعبين وثلاثية الأبعاد للمتنافسين إمكانية اختيار السيارات وتخصيصها بالشكل الذي يتماشى مع ميولهم والاستمتاع بالقيام بعدد من تجارب الدرفت (Drift) المتنوّعة. كما أن هناك خيارات تخصيص للسيارات لا حصر لها، مما يتيح لعشاق السباقات امتلاك جراج من السيارات المعدّلة حسب ذوقهم في إطار لعبة واحدة مثبتة على أجهزتهم المتحركة.

بعد الانتهاء من اختيار وتخصيص السيارة وإعطاء إشارة البداية، يستهل المتنافسون سباقهم الحماسي بالانطلاق على الشوارع أو التجول على الطرق السريعة. وبإمكان اللاعبين أيضاً إنشاء شبكات تواصل افتراضية خاصة بهم مع أصدقائهم، أو مقابلة والتعرّف على أبرز محترفي سباقات السيارات في اللعبة.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لدى مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا ، “تُشكّل لعبة “ملك الطارة” (King of Steering) إضافة رائعة إلى مجموعة ألعابنا، حيث تضع في متناول محبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة فرصة الاستمتاع بالسباقات الافتراضية على نحو لم يعهدوه من قبل. وبفضل ما تتّسم به اللعبة من مزايا عديدة، مثل الرسوم الجرافيكية الأخاذة وواجهة الألعاب متعددة اللاعبين السهلة الاستخدام، فهذا يجعلها ضرورية ولا غنى عنها لجميع عشاق السيارات ومحبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة في المنطقة.”

إن متجر HUAWEI AppGallery  هو التطبيق الأمثل ووجهة الألعاب الأكثر ملاءمة للمطورين والمستخدمين على حدّ سواء الذي يعدُ بتلبية ميول وتفضيلات الجميع، ويسعى باستمرار إلى تطوير قائمة خياراته. كما يحظى المطورون من خلال المتجر بفرصة عرض أحدث ما توصلوا إليه من ابتكارات في مجال الألعاب وتمكين المستخدمين من استكشاف الألعاب الجديدة والمشوّقة بمجرد توفرها.

واليوم، أصبح بإمكان محبي الألعاب الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنزيل اللعبة من هنا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار السوق
syyaha admin

منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads تختار كونكت أدز Connect Ads شريكًا مميزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads عن اختيار شركة كونكت أدز – الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية – كأول شريك مميز في منطقة الشرق

اقرأ المزيد »
arArabic