سياحة

دريفت بيتش دبي يطلق أفضل تجارب العشاء في الهواء الطلق

كشف دريفت بيتش دبي، الوجهة البحرية الفاخرة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج المرموق، عن إطلاق تجارب العشاء في الهواء الطلق ليتيح لضيوفه الاستمتاع بالطقس المعتدل ضمن أجوائه الفاخرة.

ويمكن للزوار الحجز للاستمتاع بوجبة عشاء استثنائية يومياً من الأربعاء إلى السبت بين 7:00 مساءً و11:00 ليلاً، لتذوق الأطايب المستوحاة من مطبخ بروفنسال الفاخر التي يقدمها النادي الشاطئي الحائز على جوائز على العشاء وسط أجواء هادئة على تراس المطعم.

ويحرص مطعم دريفت على الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي وترك مسافة بين الطاولات على التراس الخارجي، ليقدم وجهةً مثاليةً لقضاء أمسية راقية والاستمتاع بأشهى الوجبات.

ويمكن للضيوف بدء أمسيتهم مع أطباق المقبلات، التي تضم التونة مع صلصة تارتار أو الأرضي شوكي أو فطيرة بيسالاديير قبل الانتقال إلى الوجبات الرئيسية التشاركية الخاصة بالمطعم، والتي تتضمن شرائح لحم الضأن والأخطبوط المطهو على نار هادئة ومعكرونة تالياتيلي مع الكركند ولحم عجل أنجوس شاتوبرياند، إلى جانب مجموعة واسعة من أجود أصناف شراب العنب من مختلف أنحاء العالم.

ويحلو ختام الأمسية بواحد من أطباق الحلويات التي يبدعها المطعم، مثل الخبز الفرنسي المُحمّص وفوندون الشوكولاتة وحلوى ميل فوي.

ويَعد دريفت بيتش دبي جميع ضيوفه بتقديم أرقى التجارب، ويمنحهم الفرصة لقضاء وقت مميز مع أصدقائهم أو الاستمتاع بعشاء رومانسي وسط ديكوراته الأنيقة والفاخرة.

للاستفسار والحجز، يرجى الاتصال على الرقم 2200 315 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:

info@driftbeachdubai.com

1

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

جنة للفنادق والمنتجعات تقدم عرضاً للإقامة مع تذاكر لدخول منتجع دبي باركس آند ريزورتس

احتفالاً بشهر المرأة، يمكن للضيوف الذين يقيمون في أي من المنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في دولة الإمارات الآن ترقية إقامتهم من خلال تجربة

اقرأ المزيد »
arArabic