سياحة

إنه المكان حيث تلتقي سُبل الخصوصية بتجارب الفخامة: منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف

منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف، الوجهة الأكثر رقياً في جُزر المالديف على الإطلاق، يكشف لك عن باقة “الإقامة فائقة الفخامة” حيث ستنعم بتجربة إقامة خاصة فاخرة في جون جاكوب أستور إستيت ذات الشهرة العالمية الواسعة، والفيلا الأكثر طلباً في المحيط الهندي. بفضل هذه الباقة المُميزة من فندق سانت ريجيس، سنوفر لك كل وسائل الراحة والرفاهية، وستستمتع بتجارب غاية في الأناقة والفخامة لتشعر براحة ودلال لا مثيل لهما، بالإضافة إلى التمتّع بالخصوصية الكاملة والخدمات الشخصية المخصصّة لك المتوفّرة في داخل المنتجع.

يُصرّح فينسينت باوشون، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس فومولي المالديف: “نحن ندرك أن هناك تحولاً رئيسياً الآن في اختيارات وتفضيلات المسافرين، وأن أولوية الإقامة في المنتجعات والفنادق أصبحت أكبر فيما يتعلق بسُبل الخصوصية والخدمات التي يمكن التمتّع بها مع عدد أقل من الناس أو دونهم”. ويضيف فينسينت “إن تجربة الإقامة هنا تشبه الانتقال بين صفحات التاريخ واكتشاف التقاليد الأصيلة. دائماً ما تقدّم جون جاكوب أستور إستيت أعلى مستوى من الخصوصية والخدمات الحصرية المُجهزة بدون مساومة، وذلك من أجل تلبية المتطلّبات الجديدة للسفر، مستفيدين من الخبرة طويلة المدى في هذا القطاع. يعكس كل عنصر في هذه الباقة التزامنا بتقديم خدمات مميّزة، وقد تم تصميم كل عنصر بعناية ودقة لينعم ضيوفنا بتجربة رائعة وآمنة.”

تمت تسمية هذا المكان الرائع على اسم جون جاكوب أستور، مؤسس فندق سانت ريجيس وأحد شخصيات المجتمع الأكثر شهرة، ويشار إلى العقار المُكوّن من طابقين وثلاث غرف نوم باسم “قطعة المقاومة”. إنها أكبر فيلا موجودة فوق الماء في جزر المالديف، وتتميز بتصميم يمتد على مساحة 16,500 قدم مربع، حيث يظهر ذلك في التصميمات الفارهة والإطلالات البانورامية التي تمتد عبر أمواج المحيط الساحرة. يتميز “ذي إستيت” بوسائل راحة ذات مستوى عالمي، بما في ذلك شرفة فسيحة ومنصّة على بركة سباحة فخمة مع مسبح كبير بدون حواف مساحته 92 متراً مربعاً يرسو على شاطئ رملي خاص، وغرفة معيشة كبيرة مزودة بنظام صوت عالي الجودة من Bose وخيارات ترفيه حديثة وغرفة طعام رسمية يتم خدمتها من قبل مطبخ مفتوح مُجهّز بالكامل ومخزن مؤن خاص برئيس الخدم وطاهي خاص.

يقدم “ذي إستيت” لضيوفه كل ما يحتاجونه برهن إشاراتهم، بدايةً من مسرح منزلي مع تلفزيون Bang & Olufsen بمقاس 85 بوصة وأجنحة سبا خاصة مع غرفة بخار وصالة ألعاب رياضية ومساحة مُخصصة لممارسة اليوغا إلى أماكن خاصة للعاملين وفيلات ذات غرف فارهة للضيوف، والتي تشمل كل منها على بركة سباحة خاصة وچاكوزي بدوامات المياه، وأماكن استحمام داخلية وخارجية، وأثاث فخم ومفروشات راقية وإطلالات بحرية تمتد على مرمى البصر.

توفّر باقة “الإقامة فائقة الفخامة” المُقدمة من جون جاكوب أستور إستيت أقصى درجات الخصوصية برفقة الخدم الشخصيين من منتجع سانت ريجيس، وهي مناسبة تماماً للمسافرين للاستمتاع بها مع عائلاتهم أو أصدقائهم، وتشمل:

  • عرض فتح زجاجة مشروب بالسيف، كنوع من الترحيب بالإقامة في “ذي إستيت”.
  • ميّزة الدخول الحصرية على متن “نورما” وهو يخت من نوع AzimutFlybridge 66 مُصمم خصيصاً للمنتجع، من أجل الاستمتاع برحلة بحرية رائعة لتذوّق الشمبانيا والكافيار مع مشاهدة غروب الشمس، حيث يتم اصطحاب الضيوف في رحلة تذوّق رائعة للكافيار الفاخر من جميع أنحاء العالم مع زجاجة شمبانيا من نوع Krug Grande Cuvée.
  • التمتّع بأنواع علاجات مختلفة للجسم أو الوجه بشكل يومي لمدة 60 دقيقة، يمكن تجربتها إما في إحدى غرف العلاج الخاصة في ذي إستيت أو في سبا Iridium الحائز على جوائز، والذي يتمتع بتصميم هندسي استثنائي فوق الماء ويحتوي على Blue Hole، وهي أكبر بركة سباحة للعلاج المائي في جزر المالديف، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بشكل خاص لمدة ساعة كل يوم.
  • تجارب طهي مُصمّمة حسب الطلب والدخول الخاص إلى أماكن تناول الطعام الفريدة من نوعها في المنتجع، بما في ذلك تجربة تناول طعام خاصة في سينما الغابة المُخبأة بين الأشجار الخضراء؛ والاستمتاع بكوكتيلات مُحضّرة يدوياً كل ليلة في بار Whale Bar ومشاهدة غروب الشمس الذي يأسر النفوس؛ أو تناول وجبة العشاء في مطعم Decanter الموجود تحت الأرض، حيث تتكوّن الوجبة من خمسة أطباق شهيّة بالإضافة إلى نبيذ عالي الجودة من جميع أنحاء العالم، كل ذلك من أجل التلذّذ بوليمة رائعة لا يُمكن نسيانها.
  • تناول وجبة الفطور اليومية في مطعم ALBA المُميز أو يُمكن للضيوف اختيار الانغماس في أجواء أكثر استرخاءً داخل “ذي إستيت”، حيث يُمكنهم إما الاستمتاع بطقوس تناول الطعام في مطعم Afloat على بركة سباحة بلا حواف أو تناول وجبة مُخصصة من إعداد الطاهي الخاص بالفيلا.
  • دخول يومي غير محدود إلى الأنشطة الترفيهية المتوفّرة في مركز فومولي للغوص والرياضات المائية، بدايةً من الغوص والغطس إلى ركوب القوارب الشراعية والتجديف.
  • رحلة صيد بحرية خاصة في المحيط الهندي الشاسع، أو قضاء يوم استثنائي على شاطئ رملي خاص، أو السباحة مع الدلافين والاستمتاع بالحياة البحرية المحلية.
  • خدمات مجالسة ورعاية الأطفال متوفّرة بشكل غير محدود للعائلات التي تسافر مع أطفال، بالإضافة إلى توفّر أنشطة نادي الأطفال المرحة وبرامج الصحّة والرفاهية، بما في ذلك دروس التنس الخاصة وجلسات اليوغا الهوائية.

تبدأ باقة جون جاكوب أستور إستيت من 25,000 دولار في الليلة لمدة أربع ليالٍ على الأقل في “ذي إستيت”، وما يصل إلى ثمانية ضيوف مع خدمة التنقّل ذهاباً وإياباً على متن طائرة مائية خاصة من مطار فيلانا الدولي في العاصمة “مالي” إلى جزيرة فومولي.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على +960 676 6333 أو عبر البريد الإلكتروني reservations.vommuli@stregis.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

مجموعة إيلاف تعزز إجراءاتها الوقائية في الفنادق والشركات التابعة لها

أكّدت “مجموعة إيلاف” التزامها التام بالتدابير الاحترازية ذات الصلة بالسلامة والصحة العامة، مع استمرار عمليات التعقيم الشامل لكافة الفنادق التابعة لها لتعزيز صحة وأمن النُزلاء

اقرأ المزيد »
arArabic