سياحة

الخطوط السعودية تختتم مشاركتها في رعاية بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف

اختتمت الخطوط السعودية الأحد 7 فبراير 2021م مشاركتها في البطولة السعودية الدولية للجولف بتنظيم من الاتحاد السعودي للجولف، على ملعب ونادي الجولف “رويال جرينز” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، كراعٍ وناقلٍ رسمي للبطولة للسنة الثالثة على التوالي.

وعبر معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس إبراهيم العمر، عن سعادته برعاية الخطوط السعودية لهذا الحدث الرياضي العالمي، إذ يأتي في إطار دعم الخطوط السعودية لمبادرات قطاع الرياضة في المملكة، والمشاركة في هذه الرياضة العالمية التي باتت تحظى بجماهير متزايدة على مستوى المملكة. مؤكدًا معاليه على مضي الخطوط السعودية قدماً في مساندة المشاركات والمبادرات الوطنية تجسيداً لدورها كناقلٍ وطني للمملكة.

وكان المصنف الأول عالميا الأمريكي داستن جونسون قد نجح في تحقيق لقب البطولة التي حظيت بمتابعة الزوار وعشاق الجولف وتشجيع ألمع نجومها على الصعيد العالمي، حيث حظيت هذه البطولة بمتابعة عالمية، وقامت أكثر من 60 دولة في العالم ببثها لأكثر من 329 مليون مشاهد ومتابع لهذا الحدث.

وبعد انتهاء البطولة، غادر الأبطال العالميون المشاركون في الحدث العالمي على رحلات الخطوط السعودية، إلى العديد من الوجهات الدولية وحظوا باحتفاءٍ خاص على متن طائرات الخطوط السعودية خلال رحلات القدوم والمغادرة.

وتأتي رعاية الخطوط السعودية لهذا الحدث الرياضي العالمي امتداداً لرعايتها لباقة متنوعة من الأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، ومن أبرزها سباق “فورمولا إي – الدرعية”، وكأس السعودية لسباق الفروسية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

طيران
syyaha admin

ترافلبورت تعيد تقديم علامتها التجارية و تكشف عن هوية جديدة ملفتة للأنظار

أطلقت ترافلبورت Travelport منصة البيع بالتجزئة للسفر في جميع أنحاء العالم اليوم، هوية بصرية جديدة جريئة ومتميزة، والتي تم إنشاؤها كجزء من أول تغيير كلي للعلامة التجارية للشركة.

اقرأ المزيد »
arArabic