سياحة

احتفل بالرومانسية في أكثر الوجهات الشاطئية جمالاً في دبي

سواء أمضيت عشاءً عادياً للاحتفال بـ”علاقة غرامية” بمنأى عن الضغوط، أو تتطلع إلى إحياء تلك الشعلة بعشاء رومانسي على ضوء الشموع، فإن 14 فبراير هو اليوم المثالي لخوض تجربة رائعة في أفضل المطاعم المنتشرة في “نخلة جميرا” مع “نصفك الآخر”.

اختر أفضل مواعدة ليلية من خلال دليلنا للمطاعم الذي يجعلك تمتع بهذا اللقاء في يوم “الفالنتاين” في “ذي بوينت” “و”بالم ويست بيتش” و”كلوب فيستا ماري”. فهذه الوجهات الثلاث التي تتميز بإطلالاتها الخلابة تمنحك أهم عنصرين أساسيين لتمضية ليلة ساحرة، ألا وهما المناظر الخلابة والطعم الرائع للمأكولات.  

إليك أفضل الأماكن للاستمتاع بوجبة رومانسية في “نخلة جميرا”:

“ذي بوينت” في “نخلة جميرا”

تتميز “ذي بوينت” باحتضانها أكبر نافورة مائية في العالم مضاءة باللون الأحمر كخلفية، وهي وجهة مثالية لتناول الطعام على الواجهة البحرية ووجهة شاطئية تمنح المقيمين والزوار تجربة طعام مميزة في يوم “الفالنتاين”.

  • إل باساجيو: استمتع بلائحة طعام لشخصين طوال اليوم في 14 فبراير، تضم كبد الأوز المطهو بالمقلاة كمقبلات ولوبستر تيرميدور الكندي وزبدة الكركند المتبلة والبطاطس المهروسة ورقائق الثوم كطبق رئيسي، وفي الختام تذوّق أشهى الحلويات، مع الأخذ في الاعتبار أنه تتوفر أيضا خيارات للوجبات النباتية عند الطلب. وتبلغ تكلفة هذا العشاء 500 درهم شاملاً المشروبات الخفيفة وورود للسيدات.                       

للاطلاع على المزيد يمكن زيارة @ilpassaggio_dxb

  • أرجنتينا جريل: استمتع بحيوية وروعة ثقافة أمريكا الجنوبية من خلال تذوّق النكهات اللذيذة وطعم أطباق المزة التي تشمل فنون الطبخ التي يبرع بها رئيس الطهاة مثل اللحوم المشوية والمأكولات البحرية والباستا، بالإضافة إلى العديد من الخيارات النباتية. أما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة شيء مميز، فإنه بإمكانهم زيارة هذا المطعم لتذوّق نوع خاص جديد: شريحة لحم فاخرة. يبلغ سعر الوجبة 350 درهماً للشخص الواحد، بما في ذلك مشروبات الشمبانيا المفتوحة لمدة 3 ساعات في 14 فبراير، بدءاً من الساعة 3 من بعد الظهر وصاعداً.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @argentinagrill_dubai

  • كيو: استمتع بلذّة التذوّق مع لائحة عصرية مستوحاة من المطبخ الياباني تتألف من 5 أطباق وحلويات بما في ذلك أويستر تيراديتو ونيكو أسوبارا ماكي وكينغ كراب الكريمي الحار وطبق السوشي والسي باس يوزو ميسو وكيك جوز الهند. يقدم كيو للأزواج  فرصة لتناول العشاء والنبيذ طوال الليل مع مجموعة من المشروبات الخفيفة بأسعار تبدأ من 1000 درهم، ومشروبات منزلية بسعر 1500 درهم وزجاجة شمبانيا بسعر 2000 درهم.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @kyorestaurantdubai

· آيزا: يجسد هذا المطعم التناغم المثالي للمأكولات اليونانية المتوسطية المستوحاة من جزر سيكلاديز في بحر أيجة. يمكن للثنائي الاختيار من لائحة الطعام الخاصة بهذا المطعم وتذوّق حلوى “Lover’s fondant”.
للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة @aiza_dubai
  • زور: للحصول على المذاق الأصيل لمكوّنات المأكولات الأوزبكية، فما عليك سوى زيارة هذا المطعم لاكتشاف روعة المطبخ الأوزبكي والمتوسطي والتمتع بلائحة الطعام مقابل 450 درهماً لشخصين. 
للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @zordubai
· آكا: تم افتتاح صالة هذا المطعم المستوحاة من عالم الـ”سايبربانك” مؤخراً على جانب ممشى “ذي بوينت”، وهي تُعيد التعريف بتجربة تناول الطعام التقليدية. وإذا كنت تبحث عن شيء رائع في “يوم الفالنتاين”، فإن هذه الصالة الجديدة المستوحاة من الطابع الآسيوي هي المكان المناسب لك. استمتع بأطباق السوشي الفاخرة مع قنينة شمبانيا مقابل 700 درهم لشخصين.
للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @aka_dubai
· سمكجي: يقدم مطعم الأسماك المستوحى من بلاد الشام للأزواج أمسية شيّقة تبدأ بكوكتيل ترحيبي خصيصاً لهذه المناسبة، يليها المقبلات اللبنانية الشهية الساخنة والباردة، بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من الخيارات التي يمكن الانتقاء منها بما في ذلك المحار المقشر الطازج وسمك “سي باس” المشوي مع صلصة الليمون واللوبستر الكندي. يمكنك أيضاً تجربة تارتار سمك السلمون المدخن اللذيذ المذاق. وفي الختام، يحصل الأزواج على كعكة مجانية على شكل قلب، لينتهي العشاء بطريقة جميلة.
للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @Samakjé
  • فود ديستريكت: جرّب كوكتيلات العليّق المميزة المصنوعة خصيصاً لهذه المناسبة، والمتبلات التقليدية، في حين يمكن طلب 13 صنفاً من المأكولات المحلية من إعداد الطهاة والمطاعم في دبي. وتشمل هذه الوجهة الفريدة لتناول طعام كل من “Bite Me Burger & Get Plucked” و”Dibba Bay Oysters” و”Reif Japanese Kushiyaki” و” Smöl by The Lighthouse” و” Sticky Rice” و”Tandoornari & Wok Tales” و”The Roost and Wingsters”.
للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @food.fdistrict.ae

شاطئ “كلوب فيستا ماري”

يعتبر “كلوب فيستا ماري” جوهرة نخلة جميرا الخلّابة ووجهة شهيرة لتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يمكن للأزواج المشي على الشاطء والغطس في مياه البحر.

  • بريز بيتش جريل: هلى تبحث عن تجربة طعلم عادية حيث يمكنك الاسترخاء خلال الاستمتاع بالمناظر الخلّابة؟ استرح في بريز واستمتع بتجربة تناول المأكولات الشهية في الهواء الطلق.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @breezebeachdxb

  • · بالم باي: استمتع بيوم “الفالنتاين” الممتع في “بالم باي” الذي يحمل مفهوماً منعشاً وحيوياً ويقدم أفضل الأطباق الكاريبية تحت أشعة الشمس المشرقة النابضة بالحياة.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @palmbaydubai      

  • تاب هاوس: يقدم هذا المطعم والمشرب قُبالة الشاطئ، مجموعة متنوعة من مشروبات البيرة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى المأكولات الأوروبية والأمريكية. تجعل الديكورات الداخلية الرائعة والأجواء المنعشة والشرفة المطلة من “تاب هاوس”، مكاناً مريحاً للاستراحة في يوم “الفالنتاين”.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @taphousedubai

أزور ريزيدنسز 

حصد لقب “أفضل مطعم خارجي يحظى بإشادة عالية” في العام 2020، حيث يقدم “إيل فارو” جميع النكهات الإيطالية مع مناظر رائعة بزاوية 360 درجة في يوم “الفالنتاين”.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة @ilfarodxb

إطلالات غروب الشمس في “بالم ويست بيتش”

تضم هذه الوجهة المثالية المطلة على الشاطئ، مجموعة من الفنادق والمطاعم الفاخرة التي تقدم مختلف أنواع المشروبات، بالإضافة إلى مناظر مطلة على البحر. ويُعتبر “بالم ويست بيتش”موطناً لـ 300 شجرة نخيل مزودة بإضاءة ليلية تمتد على مسافة 1.6 كيلومتر على طول الكورنيش والواجهة البحرية. وتشكل المطاعم المتعددة المنتشرة في هذا الموقع الرائع أماكن مثالية لتمضية ليلة يوم “الفالنتاين”، بما في ذلك الملاذات المريحة مثل “كوكو باي” الحاصل على جوائز  و”لاكي فيش” و”جونز ذا جروسر” و و”أورانج كاميليون” النابض بالحياة و”لاكي فيش” الفاخر. وللاحتفال بيوم “الفالنتاين” على الطريقة المكسيكية، فقد أعدّ “سينور بيكو” كوكتيلات خاصة مثل سانديا وبوميلو بيكو وفالنتينا مع خصم 20% على مجموعة مختارة من المشروبات.

للاطلاع على المزيد، يمكن زيارة  @Palmwestbeach, @luckyfishdubai, @orangechameleondxb, @seniorpico.thepalmdxb , @kokobayuae ,,@apronsandhammers

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

عربية
syyaha admin

سرايا العقبة ووتربارك في الأردن تستقبل الضيوف رسمياً اعتباراً من 3 يوليو

أعلنت سرايا العقبة ووتربارك، مدينة الألعاب المائية الأولى من نوعها في مدينة العقبة والأكبر على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية عن موعد الافتتاح الرسمي أمام الضيوف

اقرأ المزيد »
arArabic