سياحة

حسب مقارها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جينيسيس تشهد اتساعا كبيرا لقاعدة عملائها منذ إطلاق GV80

أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم أنها بعد إطلاق طراز GV80 قد شهدت تحولًا جذريًا خلال الأشهر الثلاثة الماضية تمثل في توسيع قاعدة عملائها على نحو ملحوظ في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

حيث زاد الطلب على طرازها الرائد GV80من شريحة كبار الشخصيات-VIP، الأمر الذي اضطر جينيسيس لعمل تسليم مبكر للسيارات المطلوبة في يوليو 2020 قبل الإطلاق الرسمي للطراز الذي يعد أول SUV، تطلقها العلامة التجارية الفاخرة والذي كان مقررا له الربع الرابع من 2020 لإطلاقه.

ويعود اتساع قاعدة عملاء جينيسيس للمحفظة المنوعة الرائعة من السيارات المتطورة للشركة؛ مثل مركبات GV80 وG70 وG90، بالإضافة إلى سيارة G80 السيدان متوسطة الحجم الجديدة تماما، حيث تجسد كل الطرازات فلسفة “الأناقة الرياضية” للعلامة التجارية، وتعكس الرفاهية والفخامة المميزة لكافة سياراتها.

وحول الإقبال المنقطع على GV80؛ أشار بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، ورئيس عمليات جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا أن هذا الطراز أحدث فرقًا كبيرًا في علاقة جينيسيس بعملائها ووسع حضور علامتها التجارية إقليميا، وسمح لها بالنفاذ لشريحة عملاء جديدة.

وقال: “لاقي طراز GV80 الجديد، والذي أطلقناه العام الماضي كأول سيارة SUV للشركة، ترحيبا كبيرا وشهد إقبالا رائعا من العملاء من الشرائح مرتفعة الدخول في جميع أنحاء المنطقة، ودشن حقبة جديدة لعلامة جينيسيس التجارية عبر تزويد العملاء بمستوى جديد من الفخامة والرفاهية والتميز، وسمح إطلاق GV80 بفضل تقنياته المتطورة بتوسيع قاعدة عملائنا وتقديم تجربة قيادة استثنائية”.

وأضاف: “ومع الترحيب الكبير بالطراز، وقيامنا بعمليات تسليم مبكرة حصرية لـ GV80 في يوليو 2020 تمكنا من اكتساب مجموعات عملاء جديدة، ورفع توقعاتنا من حدث الإطلاق الرسمي للسيارة خاصة مع إعجاب الفئات الثرية في المجتمع بالطراز. ونتطلع خلال عام 2021 وفي الأعوام التالية إلى تقديم GV80 للمزيد من عملاء جينيسيس”.

ويمثل افتتاح أول صالة عرض مستقلة مخصصة لجينيسيس، في المنامة بمملكة البحرين في فبراير 2021. خطوة مهمة للعلامة التجارية، ولذا، ومع اتساع قاعدة عملائها، تنوي مكاتب ومقار جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا افتتاح سلسلة من صالات العرض المستقلة لها في جميع أنحاء المنطقة خلال في عام 2021، للاستمرار في تقديم خدمة متميزة للعملاء تقوم على الاهتمام بالتفاصيل وتلبية كافة احتياجاتهم.

وختاما قال جيونغ: “نعتبر أن السلسلة الجديدة من صالات عرض جينيسيس المستقلة المقرر افتتاحها في جميع أنحاء المنطقة خلال عام 2021 دليل التزامنا تجاه هذه السوق، ومؤشر على الأهمية الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للشركة، والتي نتطلع إلى تجاوز توقعات عملائنا فيها”.

للمزيد من المعلومات حول طراز GV80، يمكن زيارة الموقع الإليكتروني:

www.genesis.com/middleeast

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic