سياحة

تجارب مليئة بالحب مع OH-SO-VALENTINE في كانديما جزر المالديف

أعلن منتجع كانديما المالديف، وجهة الترفيه الحيوية التي غيّرت قواعد اللعبة عن توفير تشكيلة مذهلة من الهدايا الرومانسية للأزواج بعيداً عن صخب المدن والاستمتاع بملاذ الأزواج النهائي في عيد الحب. ويوفر المنتجع في إطار برنامج “Oh-So VALENTINE DESIRES” لجميع الأزواج الحديثين أو المحتفلين بزواجهم السعيد تجارب مذهلة، حيث يمكن للضيوف الشعور بأجواء الحب في كانديما المالديف.

قال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: “مع اقتراب عيد الحب ، تنتشر الرومانسية في الأجواء، حيث نهدف لتمكين ضيوفنا من الارتقاء بحبهم إلى المستوى التالي. صمم فريق كيوبيد مسارين مخصّصين لمجموعة Oh-So-Valentine Desires مليئة بتجارب تناول الطعام والأحداث والرحلات. بدءاً من تجارب العشاء الحالمة على الشاطئ، والدروس الفنية المليئة بالشغف، ومشاهدة الأفلام تحت النجوم، وصولاً إلى رحلات بحرية تخطف الأنفاس ومغامرات غريبة على الجزيرة لتجارب استثنائية من الحب “.

تمنح تجربة “Experience Your Tale of Love” الأزواج فرصة الاحتفال بعيد الحب من خلال التجارب التي تخلق ذكريات تبقة في البال مع من نحب. دلل نفسك ومن تحب من خلال الانغماس في علاج Love ‘O’ Refresh Therapy مقابل 300 ++ دولار أمريكي للزوجين، أو تجسيد هذا الحب على القماش في صف الفن الإرشادي Picasso & Love مقابل 120 ++ دولار للزوجين. استمتع بتجربة فيلم حصرية تحت النجوم المبهرة مقابل 250 ++ دولار للزوجين أو فاجئ من تحب برحلة Kandima Oh-so- Romantic  الرومانسية الخاصة عند غروب الشمس مقابل 370 ++ دولار أو 120 ++ دولار للزوجين. يتميز العرض أيضًا بتجربة “Island Castaway Experience” الرومانسية في جزيرة خاصة مقابل 250 ++ دولار أمريكي للزوجين.

تبدأ تجربة Delicious Tale of Love بعشاء رومانسي رائع على الشاطئ مع من تحب، مع القليل من سحر الحب K ‘Magic مقابل 590 ++ دولار أمريكي للزوجين. يمكنك أيضًا مفاجأة من تحب مع تجربة الإفطار العائمة الغريبة والرومانسية Oh-So Delicious مقابل 150 ++ دولارًا أمريكيًا والاستمتاع بكوكتيلات عيد الحب المصممة خصيصًا والمنسقة لجعل يومك مميزًا للغاية!.

ستساعدك كانديما المالديف على مشاركة لحظات تبقى في البال مع من تحب في أجواء حالمة لتجربة من العمر على جزيرة مالديفية #AnythingButOrdinary.

انقر هنا للحصول على نظرة عامة كاملة على جدول Oh-So VALENTINE DESIRES الخاص بجزيرة كانديما المالديف.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

منتجع أتلانتس النخلة يطلق برج ” ترايدنت” في مدينة أكوافنتشر المائية الأكبر في العالم أول مارس القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق مجموعة جديدة من الألعاب المائية والمرافق الترفيهية في مدينة أكوافنتشر المائية، تضم 28 من المنزلقات المائية وبرجين

اقرأ المزيد »
arArabic