سياحة

احتفلوا خلال شهر الحب بعيد الحب في سوفيتل دبي النخلة

مع اقتراب حلول شهر الحب، سيمنحكم فندق سوفيتل دبي النخلة الفرصة المثالية للتعبير بصدق عن مشاعركم لأحبائكم. يمكنك الاستمتاع بالإقامة مع إطلالات خلابة على البحر على الطراز البولينيزي الفرنسي وقضاء اليوم بجوار المسبح في الأكواخ الخاصة لتختتموا اليوم بعشاء رومانسي ساحر لشخصين في كوخ منعزلة. ولكن هذا ليس كل شيء، بل سنقدم لكم عرض المنتجع الصحي المذهل للأزواج لتشعروا بعده بالاسترخاء والتجدد.

عرض الإقامة خلال عطلة عيد الحب

تفضلوا بحجز غرفة فاخرة خلال عرض الشتاء نظير 821 درهمًا إماراتيًا فقط شاملاً الإفطار بالإضافة إلى الضرائب.

عرض العشاء – 14 فبراير 2021

استمتعوا بقائمة عشاء من 4 أطباق بسعر 700 درهم إماراتي للزوجين في بورترهاوس أو موانا، شاملة كأسين من النبيذ الفوار عند وصولكم.

هل تبحثون عن شيء أكثر رومانسية وحميمية؟ لِمَ لا تحجز أكواخًا شاطئية خاصة حيث يمكنكم الاستمتاع بقائمة طعام من 4 أطباق شاملة زجاجة من الفقاعات وباقة من الورود، ابتداءً من 1,350 درهم إماراتي لكل زوجين. سنخصص لكل كوخ عازف كمان.

عرض المنتجع الصحي في عيد الحب

دللوا أنفسكم بالاسترخاء التام مع باقة “لاف آند ويلنس” المذهلة للأزواج مقابل 999 درهمًا إماراتيًا فقط وهذا العرض متوفر طوال شهر فبراير. سيستمتع كلاكما بجلسة تدليك روز كوارتز لمدة 60 دقيقة وشاي الورد وماكرون وستحصلون على هدايا من فويا ويلنس مقابل 100 درهم إضافي. يمكنكم إضافة حمام رومانسي هانئ.

لقد مررنا بوقت عصيب في الآونة الأخيرة، والآن حان الوقت لتدللا بعضكما البعض! تفاصيل الحجز: تفضلوا بزيارة www.sofiteldubaithepalm.com أو اتصلوا على 77 66 55 44 (0) 971+ أو يمكنكم إرسال بريد إلكتروني على H6541@sofitel.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic