سياحة

افتتاح مطعم سزلنج ووك في سيتي ماكس بمعبر الخليج التجاري

أعلن المطعم الآسيوي الرائد سزلنج ووك عن افتتاح فرعه الجديد في فندق سيتي ماكس الكائن في معبر الخليج التجاري، ويقدم المطعم تشكيلة من أشهر الأطباق من المطبخ الصيني، الياباني، الكوري، الهندي، الفيتنامي، التايلاندي، وكذلك من ميانمار وسنغافورة وغيرها من الدول الآسيوية التي تتميز بمأكولات رائعة المذاق.

وجاء تصميم المطعم بأسلوب جسد الهوية المعاصرة للفندق الذي يضم واحداً من سلسلة المطاعم الصينية الشهيرة، وروعي في تصميمه أن يكون المطعم المفضل في المنطقة الذي يرتاده الزبائن عدة مرات في الأسبوع.

وتميز سزلنج ووك بتصميم وأجواء عصرية تثير الإعجاب، وتضم قائمة الطعام مجموعة مختارة من المأكولات الآسيوية الأكثر شهرة والتي تتصف بنكهات فريدة مستوحاة من مختلف أنحاء قارة آسيا، بدءاً من طعام الشارع في سنغافورة، إلى طبق الكاري التايلاندي الحار غني النكهة، ولحم البقر الكوري بولجوجي، وقطع لحم الضأن كوشوجانج، وانتهاءً بقطع الدجاج المحضر مع الفلفل الحار على طريقة كلكتا تانغرا، ووجبة خاو سوي من بورما، إضافة إلى طبق رامين الياباني، ليأخذك سزلنج ووك في رحلة جميلة  عبر القارة الآسيوية تتذوق فيها العديد من النكهات الفريدة.

وبهذه المناسبة، قال آرون ماثيو، مدير الطعام والشراب، فندق سيتي ماكس في معبر الخليج التجاري، دبي: “نرحب بضيوفنا الكرام  لقضاء وقت ممتع وتذوق الأطباق الآسيوية اللذيذة وعصائر الكوكتيل المحضرة بأسلوب فريد، كل ذلك في أجواء أنيقة تجمع بين أصناف النودلز اليابانية الباردة، ودفئ الأطباق الآسيوية الأخرى، والأطباق التي يتم بيعها في الشارع من قبل الباعة المتجولين في سنغافورة، مع نكهات كورية استثنائية”.

وتضم قائمة عصائر الكوكتيل تشكيلة متنوعة وطازجة قام بتحضيرها فريق من أمهر المتخصصين في إعداد العصائر في المطعم، وتشمل القائمة كوكتيل شنجهاي سوزل، نهونشو ديزي، شيس-وابي، موهيتوتسو نيجروني، وبلوسم سيزين، إلى جانب قائمة من العصائرة الآسيوية المفضلة.

اتسم التصميم الداخلي للمطعم بالكثير من العناصر اللافتة للانتباه، مثل لافتات النيون النابضة بالحياة، إضافة إلى تركيبات الإضاءة التقليدية المستوحاة من الفن الفيتنامي، والفن الدرامي الجداري، وفن الكيبوب الكوري، الذي استخدم في الجزء الخلفي من المطعم.

تم افتتاح المطعم مع طرح عدد من العروض الرائعة ومن ضمنها قائمة غداء يومية  تتكون من طبق شوربة، مقبلات، طبق رئيسي وحلويات مقابل 49 درهماً فقط! أما إذا كنت ترغب في إرواء عطشك أثناء الاستمتاع بتناول وجبة الغداء، بإمكانك طلب أي نوع من المشروبات بخصم 25% ما بين  الساعة 12 ظهراً و 3 مساءً.

وفي عيد الحب، يقدم سزلنج ووك قائمة طعام احتفالاً بهذه المناسبة مكونة من 5 أطباق مقابل 149 درهماً فقط، تشمل أصنافاً مميزة مثل لوبستر باو، سلمون تيرياكي، شرائح لحم الضأن جوشوجانج، وأضلع اللحم الكوري، فضلاً عن طبق حلويات لشخصين مع ساكي تشيز كيك، فراولة موتشي، باندان برولي، أو تيراميسو بتلات الورد. وفي فترة المساء، استمتع بعصائر كوكتيل سزلنج ووك المتميزة أو مشروب محضر في المطعم مقابل 25 درهماً فقط من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً.

يرحب بكم سزلنج ووك يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى 3 مساءً لتناول وجبة الغداء ومن  7 مساءً حتى منتصف الليل لتناول وجبة العشاء. يحرص المطعم دائماً على الالتزام بكافة إجراءات وتدابير التباعد الاجتماعي والسلامة. للحجز يرجى الاتصال على  050448 0493 أو زيارة sizzlingwokae على انستغرام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

أخبار
syyaha admin

يحتفل ياواتشا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه في الرياض مع قائمة طعام وكوكتيلات وحلويات خاصة

ياواتشا هو مطعم صيني عالمي اشتهر في تقديم أطباق الديم السام المنوعة والمأكولات الكانتونية التقليدية التي تجلب تاريخًا عريقًا من أصول المطبخ الصيني إلى قلب

اقرأ المزيد »
arArabic