سياحة

دجاج كنتاكي يكشف عن رمز يخوّلكم طلب وجبة خاصة جديدة كلياً لفترة محدودة

يدرك كافة محبي ألعاب الفيديو أنّ الطريق إلى الفوز ليس دائمًا سهلاً. فأحياناً، يكون السبيل الوحيد للنجاح في المعارك المحتدمة رهناً باجتماع عناصر عدة تقودهم إلى الفوز. لكن ماذا لو قلنا لكم إنّ الأمر ذاته ينطبق على الدجاج وإنه ليس عليكم سوى استخدام رمز خاص (cheat code) لمكافحة الجوع؟

كشف دجاج كنتاكي اليوم في إطار مبادرة مبتكرة عن رمز “Shift+KFC” الأول على الإطلاق الذي يتيح الاستمتاع بمذاق “وجبة هواة ألعاب الفيديو من دجاج كنتاكي” الجديدة لفترة محدودة، والتي أعدّت خصيصاً لمساعدة الجميع على محاربة الجوع أثناء اللعب بطريقة سهلة وسريعة، سواء أكانوا لاعبين مهرة أو أقلّ حظاً من غيرهم أو باحثين عن الغنائم أو التسلية.

ما عليكم سوى الدخول إلى موقع دجاج كنتاكي السعودية www.saudi.kfc.me وإدخال الرمز التالي “Shift+KFC”  لطلب وجبتكم.

وقالت أوزجي زوراليوغلو، مديرة تسويق YUM! Brands في دجاج كنتاكي: “إنّ دجاج كنتاكي في سعي دائم للنجاح حيث يلتزم بمساعدة العملاء على تحقيق كامل إمكانياتهم وتمكينهم من اكتشاف مكامن قوّتهم تماماً كما فعل مؤسّسنا عندما ابتكر الوصفة الأصلية. فبعد عام لم نشهد مثله من قبل، أردنا الابتكار في مبادراتنا وتقديم شيء جديد وممتع للشباب ولمجتمع هواة ألعاب الفيديو المحلي للمرة الأولى. وبالتالي، أضفنا عنصر الاتصالية الرقمية إلى تجربة العملاء بحيث بات بإمكانهم استخدام رمز عندما يرغبون في الاستمتاع بطعم الدجاج المقلي الشهي.” تشكّل “وجبة هواة ألعاب الفيديو من دجاج كنتاكي” إضافة مميزة إلى أيّ مجموعة، ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.saudi.kfc.me وطلب الوجبة الآن.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة المقال على:

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

مواضيع ذات صلة:

arArabic